[تليسكوب ]


 
 
نسور الأردن يقصفون قتلة معاذ (فيديو)
تليسكوب - Thursday 05-02-2015 18:20

دك نسور سلاح الجو الملكي الأردني صباح أمس معاقل وجحور تنظيم "داعش" الإرهابي انتقاما للطيار البطل الشهيد النقيب معاذ الكساسبة الذي أعدمه التنظيم الإرهابي بطريقة وحشية إجرامية جبانة دانها واستنكرها العالم أجمع.
وبحسب، بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، فإن "عشرات الطائرات من مقاتلات سلاح الجو الملكي الأردني قامت بتوجيه ضربات جوية متتالية، ودكِّ معاقل وجحور تنظيم داعش الإرهابي حيث هاجمت مواقع تشتمل على مراكز تدريب للتنظيم الإرهابي ومستودعات للأسلحة والذخائر وقد تم تدمير جميع الأهداف التي هوجمت وعادت الطائرات إلى قواعدها سالمة بحمد الله".
وأكدت القوات المسلحة في بيانها، أن العملية التي أُطلق عليها اسم "الشهيد معاذ"، جاءت رداً على العمل الإجرامي الجبان لـ"داعش" بإعدام البطل الكساسبة، مؤكدة أنها بداية العمليات التي تهدف إلى إيصال رد الأردنيين على جرائم الإرهابيين. 
وعاهدت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في بيانها "الله، والوطن، والقائد الأعلى، وروح شهيدنا البطل، بأن تبقى على عهد الأمة بها، تقدم الغالي والنفيس، في سبيل الدفاع عن القيم العليا التي تمثلها رسالة الإسلام السمحة".
وأكدت "أن هذه العملية، تأتي لاجتثاث هذا التنظيم الإرهابي، وقتل الشر في مكامنه، قاطعةً على نفسها العهد، بأن ينال البغاة جزاء فعلتهم الشنيعة، وليعلموا أن الحساب معهم ماضٍ حتى القضاء عليهم ليأمن الأردنيون من طغيانهم وسيدفعون ثمن كل شعرة من جسد شهيدنا البطل".
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، استمع  ظهر أمس خلال اجتماع عقده في القيادة العامة للقوات المسلحة، إلى عرض قدمه مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن حول تفاصيل الضربات الجوية التي قام بها نسور سلاح الجو الملكي الأردني  لمواقع ومراكز التنظيم الإرهابي.

عرض التعليقات
أرسل تعليقك
الأسم
التعليق

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico