[تليسكوب ]


 
 
 رفض الفلسطينيون قرار الحكومة الإسرائيلية، الأخير، بإزالة البوابات الإلكترونية عند المسجد الأقصى المبارك واستبدالها بكاميرات مراقبة وأجهزة أمنية أكثر تطورا، مطالبين "بعودة الوضع في المسجد لما كان عليه قبل 14 تموز (يوليو) الحالي". وواصل الفلسطينيون اعتصامهم أمام ال..
فيما يسمع سكان في محافظة المفرق بمناطق محاذية للحدود السورية، أصوات انفجارات بشكل متقطع في قرى وبلدات محافظة درعا القريبة من الحدود الأردنية، المشمولة بمناطق اتفاق عمان لوقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في 11 الشهر الحالي، بدأت حملات لتنظيف الطرق وإزالة الركام والأنقا..
 بدأت الهدنة في الجنوب السوري والتي أفرزها "اتفاق عمان"، بخلق بيئة مواتية لتوحيد الفصائل السورية الجنوبية في تكتل واحد تحت اسم "الجبهة الوطنية لتحرير سورية"، بتشجيع من أطراف اقليمية لضبط الاوضاع وفوضى السلاح في الجنوب، وأعاد الحياة الى طبيعتها، خاصة وأن جميع ه..
اعترف تقرير صادر عن وزارة المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ولأول مرّة رسميا، بتعرض العمال الفلسطينيين من الضفة المحتلة، على يد مشغليهم الإسرائيليين، وأنهم عرضة لعمليات نصب يصل مجموعها إلى مئات ملايين الدولارات، عدا عن خضعوهم لابتزاز مالي، كي يضمنوا مكان عمل، بظروف ..
 يعمّ فلسطين المحتلة، اليوم، "يوم غضب شعبيّ" عارم ضدّ الانتهاكات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك، ولتأكيد مواصلة رفض دخوله عبر البوابات الإلكترونية، بينما رفع جيش الاحتلال حالة التأهّب القصوى بخمس كتائب إضافية لقمّع التصعيد الفلسطيني. ويتقاطرّ الفلسطينيون، من ..

1234

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico