[تليسكوب ]


 
 
 لم يكن عابرا على الحياة السياسية الأردنية؛ فترك بصماته الخالدة في سجل الوطن في كل المواقع التي شغلها، إعلاميا ودبلوماسيا وسياسيا، ولعله المتفرد بالصفات، حتى يكاد لا يُنسى عند استحضار صفات رجال الدولة. قومي الهوى؛ هكذا أعلنت عنه بداياته، فمن كردستان العراق مولدا، إلى إ..
    توافق اليوم الخميس الذكرى الثانية والاربعون لاستشهاد رئيس الوزراء الاسبق المرحوم وصفي التل الذي اغتيل في العاصمة المصرية القاهرة اثناء مشاركته في اجتماع مجلس الدفاع العربي المشترك. والمرحوم التل من ابرز الشخصيات في الحياة السياسية الاردنية، التي تركت اثرها وبصم..
حمل العلماء العرب و المسلمون مشعل الحضارة لمدة تربو على الخمسمائة عام، وأوروبا تغط في ظلمات  العصور الوسطى ولو كانت جائزة نوبل على أيامهم لحصل عليها الواحد منهم عشرات المرات كيعقوب  بن إسحاق الكندي و البيروني و الخوارزمي وغيرهم إلا أن نكران الجميل وأهمال سيرهم كان ..
  الحديث عن بهجت التلهوني حديث عن شخصية مرموقة من الرعيل الأول ساهمت بدور متألق وحضور قوي في مسيرة الحياة السياسية مدة لا تقل عن ثلاثين عاماً. شخصيتنا لهذا اليوم دولة المرحوم بهجت التلهوني. يعد بهجت التلهوني من الشخصيات الاردنية التي كان لها دور بارز في مجمل الأحداث الها..

12

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico