[تليسكوب ]


 
 
 باغت فريق الفيصلي منافسه الأهلي المصري وتمكن من تحقيق فوز تاريخي بهدف وحيد جاء بإمضاء اللاعب يوسف الراشدة، بعد أداء عالي المستوى من فريق الفيصلي الذي وجه من خلال هذا الفوز رسالة قوية لكافة الفرق بأنه قادر على حصد اللقب، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب ا..
 أجرى اتحاد كرة القدم عملية سحب قرعة بطولات أندية المحترفين للموسم الكروي 2017-2018، وذلك في قاعة قصر المؤتمرات في البحر الميت، على هامش الورشة التي أقامها اتحاد الكرة لأندية المحترفين بكرة القدم، والخاصة بمناقشة ترتيبات الموسم الكروي الذي تنطلق أولى مسابقاته ببطولة درع ات..
Natural bodybuilder, Waseem Al-Hajiri,  is considered to be one of the well known talents in America , for his prominent achievements . Waseem Al-Hajiri , is a young man who’s had the ambition ever since his early years. He silently sketched out his dreams , until reaching excellency at  the scientific , work  and athletic level. The champion , Al-Hajiri, has disclosed all the details regarding his path of ambition and competition.   Tell us first about the sp..
 يستعد فريق الفيصلي للمشاركة في بطولة الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم، اعتبارا من يوم السبت 22 تموز (يوليو) الحالي، عندما يلتقي الأهلي المصري "المستضيف" عند الساعة 9.15 مساء على استاد السلام بالقاهرة، لحساب المجموعة الأولى، فيما يخوض مباراته الثانية بمواجهة نصر ادا..
 اجتمع عدد من أشهر نجوم كرة القدم في العالم الجمعة في الأرجنتين لحضور حفل زفاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ورفيقته لفترة طويلة أنطونيلا روكوزو. وحضر زملاء ميسي الحاليين والقدامى إلى الحفل ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوج..

1234

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico