[تليسكوب ]


 
 
   انفرد فريق الوحدات بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم رافعا رصيده إلى 34 نقطة وبفارق نقطتين مع اقرب مطارديه الرمثا، بعد أن حقق فوزا صعبا ومستحقا على الحسين إربد 1-0، في مباراة جرت أمس على ستاد الحسن، ضمن الجولة 15 من البطولة، فيما بقي رصيد الحسين 14 نقطة وتراجع الى..
  عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني رصيده التهديفي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مرمى باريس سان جرمان الفرنسي، متخطيا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وسجل "صاروخ ماديرا" هدفه..
  فرط فريق الفيصلي في الفوز أمام فريق الوحدة السوري واكتفى بالتعادل 2-2، في المباراة التي اقيمت يوم أمس على ستاد عمان الدولي في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتقدم فريق الوحدة السوري بهدف مقابل لا شيء عن طريق باسل مصط..
  قررت اللجنة التأديبية باتحاد الكرة إقامة أول مباراة بيتية لكل من فريقي الوحدات والفيصلي بدون جمهور أثر أحداث الشغب التي جرت في المباراة يوم الجمعة الماضي على ستاد الملك عبدالله الثاني حيث تبادل الجمهوران الشتائم وقذف زجاجات المياه على أرض الملعب ما أدى إلى توقفها مرار..
   رد فريق الجزيرة أطماع القوة الجوية بالتعادل 2-2، وخطف نقطة ثمينة عقب المباراة التي جرت أمس على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة القطري، حيث قاد نجم الفريق موسى التعمري الجزيرة إلى التعادل، بعد أن تسبب في ركلتي جزاء، سجل من الأولى عند د.26 وسجل زميله السوري مارديك ما..

1234

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico