[تليسكوب ]


 
 
 نفت الحكومة أمس بشدة وجود أية “صفقات أو تفاوض” في حادثة السفارة الإسرائيلية، مثلما رفضت الربط بين الحادثة والإجراءات التي تتخذ حاليا في القدس الشريف ومنها وقف الجانب الإسرائيلي تركيب البوابات الالكترونية والكاميرات، مؤكدة ان قضية السفارة “قضية جرمية سيتم الت..
شيع آلاف الأردنيين أمس جثمان الطفل محمد الجواودة الدوايمة (16 عاما)، الذي قتل على أيدي حارس أمن في السفارة الإسرائيلية في عمان الأحد، إلى المقبرة الاسلامية في أم الحيران، فيما ذرف والده الدموع قائلا: (احتسبه شهيدا عند الله).  وردد المشيعون هتافات للقدس والمسجد الأقصى، والم..
 يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء وتكون الاجواء حارة فوق المرتفعات، وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب". وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة،..
فيما يناقش مجلس النواب في جلسته اليوم مسودة تعديلات قانون العقوبات، توافقت مؤسسات مجتمع مدني على التوجه لحضور الجلسة، للتعبير عن رفضها القاطع قرار اللجنة القانونية في مجلس النواب بالإبقاء على المادة 308 من القانون، التي تتيح للمغتصب الإفلات من العقوبة في حال زواجه من ضحيته..
باشر مدعي عام الجنايات الكبرى أشرف العبدالله التحقيق في ملابسات حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان، والتي اسفرت عن مقتل اردنيين اثنين، احدهما الحدث محمد الجواودة والذي يعمل نجارا، وآخر طبيب يمتلك عمارة سكنية مجاورة لمحيط السفارة. وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الجواودة ت..

1234

تصفح في موقعنا

النشرة البريدية

كافة الحقوق محفوظة لوكالة تليسكوب الاخبارية

Powered by Double Support
Kitchico