مارس 29, 2024
أخبار سريعةاخر الاخبارسلايدر رئيسيةشخصيات وعلماءعلوم وتكنولوجيا

قُطع جسده بمنشار كهربائي.. مقتل مطور التكنولوجيا لتطبيق إلكتروني لخدمات نقل الركاب بجريمة مروعة بشقته بنيويورك … شاهد الفيديو

وكالة تليسكوب الاخبارية

قالت شبكة CNN الأمريكية، الخميس 16 يوليو/تموز 2020، إن شرطة مدينة نيويورك عثرت على جثة رجل الأعمال الشاب الرائد في مجال التكنولوجيا فهيم صالح مقطعة في شقته، مشيرة إلى أن شقيقته هي التي عثرت على جثته.

جثة مؤسس شركة جوكادا النيجيرية، وهي تطبيق إلكتروني لخدمات نقل الركاب، وجدت مقطوعة الرأس والأوصال وبجوارها منشار كهربائي.

ونقل مراسلون في وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة قولها إن المحققين عثروا على ذراع صالح قرب منشار كهربائي ووجدوا رأسه وأطرافه فيما بعد في أكياس بلاستيكية.

https://youtu.be/QC6ai7geIbQ

فيما اكتشفت شقيقة صالح جثته مساء الثلاثاء، وقالت إنها وجدت المنشار لا يزال موصولاً بالكهرباء ما دفع المحققين للاشتباه في أن وصولها أربك الجاني الذي ربما هرب من مخرج آخر.

كما أظهرت كاميرات المراقبة رجلاً مقنعاً يشتبه في أنه مهاجم صالح يرتدي ملابس سوداء مع صالح في مصعد بالمبنى حيث شقته، وقد تبعه إلى الشقة، حيث بدأ صراع.

أما تطبيق  “جوكادا” الإلكتروني لخدمات نقل الركاب في نيجيريا عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أعرب عن “صدمة وحزن لدى معرفة أن فهيم صالح، مؤسس شركتنا ومديرنا التنفيذي، توفي في ظروف مأساوية في نيويورك في وقت سابق هذا الأسبوع”.

يٌشار إلى أن صالح فهمي (33 عاماً) مؤسس شركة “جوكادا” لتأجير الدراجات النارية والتي كانت تحظى بشعبية في مدينة لاغوس النيجيرية إلى أن منعتها السلطات في فبراير/شباط.

وكان لدى الشركة، التي تلقت تمويلاً من صناديق الاستثمار ورأس مال المخاطر في الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، أحد أكبر أساطيل الدراجات النارية المتاحة للتأجير في نيجيريا، لكن الشركة ومنافسيها اصطدموا بالقواعد التنظيمية في ولاية لاغوس.

المصدر : وكالات

Related posts

انتهاء الخلاف الحاصل ما بين وزارة الصحة و بعض موردي الأدوية وسيتم توفير كافة العلاجات بشكل فوري بالمستشفيات والمراكز الصحية

daw daw

بنوك أردنية تتحضر لشراء مصارف لبنانية

daw daw

حبس اختصاصي تعين في المركز الوطني لحقوق الإنسان بعد تزوير شهادات جامعية في القانون

daw daw