أبريل 25, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

الرصيفة : الحركة الاسلامية تقيم سلسلة بشرية رفضا لصفقة القرن ومخطط الضم

وكالة تليسكوب الاخبارية

أكد المشاركون في السلسلة البشرية التي أقامتها الحركة الإسلامية في الرصيفة مساء الاربعاء على رفض المخططات الصهيونية التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وتشكل تهديداً وجودياً للأردن وفي مقدمتها صفقة القرن وقرار ضم الضفة الغربية والأغوار.

ورفع المشاركون في الفعالية التي أقيمت بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفة لافتات تطالب بإغلاق سفارة الكيان الصهيوني وبدعم المقاومة الفلسطينية وتندد بالتطبيع وتؤكد على رفض التنازل عن أي شبر من أرض فلسطين من النهر إلى البحر.

ودعا المشاركون إلى توحيد الجبهة الداخلية ووضع رؤية وطنية ينسجم فيها الموقف الرسمي مع الموقف الشعبي بشكل عملي في التصدي للأطماع الصهيونية التي تستهدف الأردن وفلسطين والمنطقة، مطالبين بإلغاء كافة الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني وفي مقدمتها إتفاقية وادي عربة وصفقة الغاز ووقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال.

وأكد رئيس فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في الرصيفة محمد المنسي أن هذه الوقفة تأتي تعبيرا عن موقف الشعب الأردني رفضا لمؤامرات تصفية القضية الفلسطينية التي تسعى إليها صفقة القرن ومخطط الضم ، ودعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني مضيفا “الدفاع عن فلسطين هو دفاع عن الأردن فالمشروع الصهيوني يهدد الأردن دولة ونظاما وشعبا”.

وأشار المنسي إلى استمرار الفعاليات الشعبية ضد المخططات الصهيونية، والمطالبة بإلغاء كافة المعاهدات مع الاحتلال ورفض كافة اشكال التطبيع والعمل على دعم مقاومة الشعب الفلسطيني حتى تحرير الارض والمقدسات.

المصدر البوصلة

Related posts

جيش من المحامين يلاحق جرائم اسرائيل امام محكمة روما

daw daw

شركة “ميتا” تعتزم تسريح آلاف الموظفين الأسبوع الجاري

daw daw

عمادة البحث العلمي في عمان الاهلية تُكرّم نخبة من الأساتذة المتميزين بتقديم دورات تدريبية بحثيّة

daw daw