أبريل 20, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

وزير الشباب يتفقد عدداً من المراكز الشبابية في محافظات الشمال

البريزات: الزيارات الميدانية هدفها الإطِّلاع ومتابعة أوضاع المراكز الشبابية في كافة محافظات المملكة.

البريزات: برنامج تقييم دوري لمراكز الشباب لقياس مدى رضا روادها في الأيام القادمة

البريزات: رأينا خلال الزيارات الميدانية مراكز شبابية نموذجية تتبنى الفكر الريادي

تفقد وزير الشباب
الدكتور فارس البريزات اليوم السبت، في جولة ميدانية رافقه فيها فريق من الوزارة، عدداً من المراكز الشبابية والمجمعات الرياضية، في محافظات إربد وجرش وعجلون، شملت مركز شابات الشونة الشمالية، ومركز شابات كفرسوم، ومركز شابات المزار الشمالي، ومركز شابات سوف، ومجمع عجلون الشبابي، اطلع خلالها على جاهزية المرافق الشبابية، من ناحية النظافة والصيانة والجاهزية اللوجستية ومتابعة سير العمل على أرض الواقع، واستمع وزير الشباب البريزات من الموظفين لأبرز التحديات التي تواجههم وسبل حلها وتجاوزها.

وتعقيباً على الزيارات
الميدانية، قال البريزات إن الزيارات الميدانية تأتي بهدف متابعة أوضاع المراكز الشبابية في مختلف
محافظات المملكة، والإطلاع على فلسفة كل مركز من خلال البرامج التي يقدمها للشباب.

وأضاف البريزات، رأينا خلال جولاتنا الميدانية مراكز شبابية نموذجية تتبنى الفكر الريادي من خلال إنتاجها للحرف اليدوية واللوحات الفنية، التي ستمكنهم في المستقبل القريب من بناء مشاريعهم الخاصة.
ولفت البريزات الى أن الزيارات الميدانية المستمرة ضرورية جداً للمتابعة عن كثب وبهدف تفادي أي خطأ إداري أو فني من المحتمل وقوعه، إلى جانب التأكد من الالتزام بتطبيق القوانين واللوائح والإجراءات المتبعة من قبل الوزارة، مشيراً إلى أن هنالك مراكز نشيطة جداً ومراكز بحاجة إلى إعادة تأهيل، لافتاً إلى الأهمية الكبيرة التي تؤديها المراكز للشباب كونها مساحات فكرية آمنة وهادفة .

وكشف البريزات أن الوزارة تعتزم إطلاق برنامج تقييم دوري لمراكز الشباب لقياس مدى رضا روادها وضمان تطبيق برامج ومبادرات وأنشطة فعَّالة تخدم المجتمع عامةً والشباب خصوصاً.

وتعقيباً على زيارة مجمع عجلون الرياضي أكد البريزات ان الوزارة تعمل على الانتهاء من كافة النواقص التي يحتاجها المجمع، من خلال فرش وتأهيل مضمار المشي قبل نهاية العام، لافتاً لنية الوزارة إنشاء مسبح في المحافظة.

وكان البريزات افتتح قبيل جولته صباح اليوم قاعتي حاسوب في مركز شابات الشونة الشمالية ومركز شابات سوف، بالتعاون مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز.

Related posts

قرار هام من الضريبة للذين لم يقدموا اقرارات الدخل

daw daw

عاصفة دانيال التي ضربت اليونان وليبيا تتحرك الى مصر والأردن؟

daw daw

“مشتركة في الأعيان تلتقي رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية”

daw daw