أبريل 23, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابسلايدر رئيسيةمحليات

جائزة مالية تاريخية لبطل دوري السلة الممتاز – تفاصيل

وكالة تليسكوب الاخبارية – بترا

علمت مصادر موثوقة، أنه من المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة، مصادقة مجلس إدارة الإتحاد الأردني لكرة السلة على كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد.

وفي رده على الاستفسارات كشف المهندس نبيل أبو عطا، أمين سر الإتحاد الأردني لكرة السلة، أنه من المرجح أن تصل قيمة جائزة بطل دوري كرة السلة للموسم المقبل، إلى نحو 100 ألف دينار، لتكون الجائزة الأعلى قيمة على مستوى البطولات المحلية، بانتظار اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.

كما فهمت أن اتحاد السلة سيمنح كل ناد مبلغ 40 ألف دينار لإبرام تعاقدته، وذلك بعد رفض الأندية لمقترح الإتحاد فيما يتعلق بالنظام المعدل لقائمة النخبة، والتي يحق فيها لكل ناد التعاقد مع ثلاثة لاعبين منها وفقا لمراكز اللعب الثلاثة الرئيسية، على أن يتحمل الاتحاد تكلفة التعاقد معهم وفقا لميزانية محددة، إلى جانب السماح للأندية بالتعاقد مع لاعب أجنبي واحد.

وكان الوحدات قد توّج بطلا لبطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة في الموسم الماضي، بعد فوزه على الأرثوذكسي (4-2) في سلسلة النهائي من أصل 7 مباريات مفترضة. الغد

Related posts

طبيب أسنان يجري 32 عملية لامرأة في يوم واحد فقط .. ويزور سجلاتها الطبية

daw daw

“العمل الإسلامي” يدين العمل الإجرامي لعصابات المخدرات ضد الجيش على الحدود الشمالية

daw daw

نقابة المهندسين ومنظمة العمل الدولية توقعان اتفاقية لتدرب 100 مهندس أردني على أسلوب العمالة المكثف- الإدارة القائمة على الموارد المحلية

daw daw