مارس 29, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعجائب وغرائبقضايا وحوادث

تفاصيل اغتصاب القطة “أليكس” وحالتها الصحية الآن …شاهد الفيديو والصور

وكالة تليسكوب الاخبارية –

نشرت سيدة أردنية آشعة تم إجراؤها لـ”القط ألكس”، الذى تعرض للاختطاف والاغتصاب في العاصمة الأردنية عمان.

وكشفت الآشعة عن تعرض القط لتهتك فى فتحة الشرج وتمزق، معربة عن غضبها وحزنها من التعليقات السخيفة التى تسخر من الواقعة،  محذرة من أن الواقعة يمكن أن تحدث لطفل أو طفلة، لأن الشخص المجهول الذى قام بذلك هو مريض نفسي، مؤكدة أن الكلاب تتعرض للاغتصاب بلا رحمة أو مخافة الله.

 وأشارت السيدة الأردنية إلى أنها كتبت عن حادثة القط لتوعية المجتمع العربى عن هذه السلوكيات البشعة المرفوضة، والتى انتشرت فى مجتمعاتنا العربية وهى مرض نفسى، مضيفة “القط حالته الصحية سيئة وعنده التهابات شديدة وتمزق ونزيف”.

وأكدت السيدة أن التقرير الطبي الصادر عن إحدى العيادات البيطرية في الأردن، كشف عن تعرض القط لآلام في منطقة الحوض والظهر وتهتك بفتحة الشرج وآثار نزيف، موضحة أنه تم تحويل القط لعيادة بها أجهزة تصوير وتحليل مخبرى حتى يتم التثبت من تعرض القط للاغتصاب من عدمه.

كانت سيدة أردنية قد نشرت الأربعاء فيديو يثبت تعرض قط للاغتصاب بطريقة وحشية من قبل شخص مجهول، وقالت وسائل إعلام أردنية إن مجهولا أقدم على اختطاف قط من أحد المنازل فى الهاشمى الشمالى بالعاصمة عمان، وقام باغتصابه بطريقة وحشية.

وأكدت صاحبة القط أليكس، في تصريح لوسائل إعلام أردنية، أن القط تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه أمام المنزل وهو فى حالة “مزرية” لم تكن تعرف فى البداية أنه تعرض للاغتصاب.

وأوضحت السيدة الأردنية أنها عندما شاهدت الدماء تسيل من القط، بعثت بصوره لإحدى الطبيبات من أجل استشارتها بما رأته على القط، التى بدورها دعتها إلى الذهاب للعيادة البيطرية.

وعليه، ذهبت السيدة إلى أحد الأطباء البيطريين في العاصمة عمان، ليكشف بعدها تعرض “القط أليكس” لجريمة اغتصاب واعتداء، مما دفعه إلى حقنه بالإبر المهدئة وإعطائه الأدوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

وفي السياق، تقول السيدة إنها تحقق في القضية عبر التواصل مع جيرانها، للاطلاع على كاميرات المراقبة من أجل معرفة الشخص الذي ارتكب الجريمة.

وأكدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية على مرتكب الجريمة حال التوصل له عبر كاميرات المراقبة. واستغربت السيدة من هؤلاء الأشخاص الذين وصفتهم بـ”الوحوش” معبرة عن خوفها على بناتها والقاطنين في ذات الحي، من هؤلاء الأشخاص.

Related posts

تركيا : مواصلة التحقيق مع 34 مشتبها بتجسسهم لصالح الموساد

daw daw

حل 42 جمعية خيرية في الأردن – أسماء

daw daw

اليونيسيف: الوضع في غزة وصمة عار

daw daw