أبريل 16, 2024
سلايدر رئيسية

إدخال ٧٤ حالة تسمم غذائي في عين الباشا


اطمان وزير الصحة الدكتور سعد جابر على المصابين بالتسمم الغذائي من منطقة عين الباشا الذين ادخلوا ابتداء من مساء يوم امس الاثنين واليوم الى مستشفى الأمير حسين .
واوعز الدكتور جابر الى ادارة المستشفى متابعة المصابين الراقدين على اسرة الشفاء وتقديم الرعاية الطبية الفضلى حتى يتماثلو للشفاء التام.
كما اوعز الى ادارة المستشفى تحويل بعض الحالات إلى مستشفى الحسين في السلط لتقديم العلاج لهم وتحويل اي حالة تستدعي المتابعة.
واضاف انه تم الايعاز الى الجهات المعنية متابعة مصدر الاصابة لاخذ عينات واجراء الفحوص المخبرية والوقوف على الأسباب المباشرة للتسمم.
واكدت الوزارة ان مجمل الإصابات المدخلة في المستشفيات بلغت 74 إصابة، قد راجعون المستشفى يشكون من اعراض التسمم مساء يوم امس الاثنين حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، حيث بلغ اعداد المصابين الذين ادخلوا الى مستشفى الأمير حسين لغاية اللحظة ٦٤ إصابة وتم وتحويل ٤ حالات لمستشفى السلط بالإضافة إلى دخول ٦ إصابات إلى مستشفى الحسين ليبلغ إجمالي الدول إلى مستشفى السلط ١٠ إصابات.
واكدت الوزارة ان المرضى الذين تم ادخالهم الى المستشفى يتمتعون بوضع صحي جيد ومستقر ومتوقعا ان يغادروا المستشفى خلال الساعات القادمة اذ انهم يتماثلون للشفاء.
ورافق الوزير في الجولة عطوفة متصرف لواء عين الباشا الدكتور حاكم الخريشة ومدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب ومدير المستشفى الدكتور محمد العابد ومساعد الامين العام للرعاية الصحية الاولية الدكتور عدنان اسحق.

Related posts

الاردن : أمير خليجي ينجو من عملية احتيال بقيمة 44 مليون دينار اردني

daw daw

الملك: استهداف المدنيين وحرمانهم من الاحتياجات الأساسية في غزة جريمة حرب

daw daw

“سرايا القدس” تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية لديها

daw daw