أبريل 24, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمجلس الامةمحليات

المحامي فادي العرجا يخوض الانتخابات بالدائرة الاولى بالزرقاء

وكالة تليسكوب الاخبارية – خاص

قرر المحامي فادي العرجا خوض الانتخابات النيباية القادمة للمجلس التاسع عشر عن الدائرة الاولى لمحافظة الزرقاء وذلك من خلال بيان تم نشره على صفحته الرسمية على الفيس بوك ، حيث بدأ المحامي فادي العرجا بتشكيل كتلة انتخابية جديدة يستطيع من خلالها المنافسة على أحد مقاعد الستة للدائرة الاولى.

وبين العرجا انه قرر خوض الانتخابات بدعم من الاهل والاصدقاء والعشيرة وتنفيذا لوصية والده المرحوم باذن الله الشيخ عطا العرجا الفالوجي، واضاف  العرجا انه خاض قانون الانتخابات مرتين حصل بالاولى على (2092) صوت وحصل في المرة الثانية على (3229) صوت.

المحامي فادي العرجا أفاد في تصريح خاص لوكالة تليسكوب الاخبارية بأن الانتخابات القادمة سوف تشهد مفاجأت عديدة تختلف عن الانتخابات السابقة لان الجميع اصبح يعرف خفايا واسرار القانون الانتخابي الحالي، واضاف العرجا ان كل مرشح يسعى للحصول على المقعد النيابي يعمل على تشكيل كتله انتخابية يسعى من خلالها للحصول على المقعد النيابي.

وفيما يلي بيان المحامي فادي العرجا لخوض الانتخابات النيابية القادمة

بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان ترشح للإنتخابات النيابيه :-

بعد التوكل على الله وبدعم من الأهل والأصدقاء والأحبة وتحت إصرار من عشيرتي التي شرفوني بمنزلي وبعد وصية من والدي المرحوم الشيخ عطا العرجا الفالوجي رحمه الله قررت ترشيح نفسي للإنتخابات النيابيه 2020 متمنياً من الله التوفيق ومتمنياً من الجميع دعمي ومؤازرتي بهذه الإنتخابات.
كنت معكم وما زلت اخوكم وإبنكم في كل الظروف.

ترشحت للإنتخابات في ظل قانون الصوت الواحد وحصلت على 2092 صوت حر من الداعمين وممن يحبون فادي العرجا لشخصه دون مصلحة أو نفاق …ثم ترشحت في ظل هذا القانون ضمن كتلة الأقصى التي أحترم كل شخصٍ كان عضواً فيها والتي تمثل من خلالها نائبين.. وحصلت على 3229 صوت.

أشكر كل من انتخبني وصوت لي في وقتها .. وها أنا أضع نفسي بين يديكم متحملاً مسؤولية هذه الإمانه لأكون خادماً للشعب من شتى المنابت والأصول في وطننا الغالي وفي زرقائنا الحبيبه بلد المهاجرين والأنصار . كل الإحترام والتقدير للجميع وأتمنى لكم جميعاً الخير والسعاده في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك المعظم…حمى الله الأردن ملكاً وشعباً وكل عام وأنتم بألف خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم المحامي فادي عطا العرجا الفالوجي

الزرقاء 29/7/2020



Related posts

تصريح هام لوزارة التربية والتعليم للمعلمين والمعلمات – رابط

daw daw

ابنة أسيرة إسرائيلية مفرج عنها: والدتي عادت من غزة بحالة صحية أفضل .. موجها انتقادات واسعة للنظام الطبي في إسرائيل والأدوية التي توصف للمرضى

daw daw

حالة الطقس المتوقعة نهار اليوم الاثنين

daw daw