أغسطس 4, 2020
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات مناسبات

وكالة تليسكوب الاخبارية تهنئ راكان الفاخوري على حصوله على وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة

وكالة تليسكوب الاخبارية

قام جلالة الملك عبدالله الثاني بتكريم  نخبة من رجالات الوطن بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مؤسسات وأفراداً قاموا بجهود متميزة ساهمت في تعزيز قدرات الأردن في مواجهة جائحة كورونا بأوسمة ملكية، في قصر الحسينية.

فالتكريم الملكي لعدد من المؤسسات الوطنية وعدد من رواد العطاء والإنجاز ، يشكل دافعا للمكرمين للمزيد من البذل والعطاء للارتقاء الى طموح القيادة الهاشمية.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني منح السيد راكان عصام نصري فاخوري وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة، تقديرا لعطائه وجهوده المتميزة وإسهاماته النوعية في ميادين العمل الخيري ومساهماته في تأسيس مبادرة “همتنا” التي كان لها الأثر الواضح في تقديم المساعدات للعائلات المتضررة وعمال المياومة والاسر الميسورة و تقديم الخدمات الصحية للمرضى في المنازل و توزيع الأدويه على مستحقيها خلال جائحة كورونا.

والفاخوري من مدينة السلط ويقيم في ‏الزرقاء، درس ‏ادارة فنادق وسياحة‏ في ‏كلية القدس، و الأمين العام‏ لدى ‏الهيئة العامة لكشافة ومرشدات مطرانية اللاتين، مؤسس ومنسق‏ لدى ‏مبادرة همتنا ، ومدرب لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، رئيس‏ سابق لدى ‏جمعية النعمة للخدمات الصحية والتعليمية، ومدرب سابق لدى مركز الاستكشاف والمغامرة الاردني.

عضو‏ لدى ‏نادي أبناء الثورة العربية الكبرى ، عضو لدى ‏المجلس الأمني لمركز أمن المدينة / الزرقاء، عضو‏ لدى ‏النادي الفيصلي الاردني    عضو‏ لدى ‏نادي الشبيبة المسيحي الأردني – الزرقاء.

‏ أسرة وكالة تليسكوب الاخبارية تهنئ السيد راكان عصام نصري فاخوري ممثلة بالمدير العام داود عبد اقادر الشوابكة والسيد كميل القاضي بالثقة الملكية السامية بمنحه وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة . أملين أن يكون ذلك حافزاً ودافعاً جديداً للاستمرار في عمل الخير وتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين .

Related posts

د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب

daw daw

وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الإدارية في الوزارة

user Daw

فنانة مصرية تقتل زوجها بزجاجة …شاهد الصورة

daw daw