أبريل 25, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمجلس الامةمحليات

مرشح الوطن وائل قعوار الى الدائرة الثالثة بعمان

وكالة تليسكوب الاخبارية

قرر رجل السياحة الابرز في الاردن وائل ناصر قعوار خوض الانتخابات النيابية المقبلة للمجلس التاسع عشر عن المقعد المسيحي للدائرة الثالثة في عمان.

وقعوار الذي يحظى باحترام كبير وعلاقات شعبية و رسمية واسعة يمتلك فرصة كبيرة للوصول تحت القبة ومرشح لتقديم أداء نيابي وازن وتمثيل برلماني مميز، ما زال ينتظر أن يحسم خياراته ضمن القوائم الانتخابية التي سيقوم بالترشح من خلالها.
وائل قعوار احد اهم العاملين في مجال السياحة والسفر في العاصمة الحبيبة عمان ، وهو من الذين تتلمذوا على يد والده الذي يعد من كبار المؤسسين في هذا القطاع .

وبين رجل الاعمال وائل قعوار ان الانتخابات تعد فرصة لاختيار المرشحين الذين  يولون اهتماماً أكبر بالشباب في المجتمع الاردني. كما أن العملية الانتخابية القادمة فرصة اخرى لتغيير الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي إلى الأفضل، فصناديق الاقتراع هي المرآة التي تعكس ثقافتنا وتطلعاتنا ورغباتنا ومشاكلنا التي نريد ان تجد طريقها للحل.

واضاف قعوار لذلك يجب ان نهتم ببناء الاساس حتى يقف مستقبلنا على اقدام قوية ويجب اختيار المرشحين الاقوياء  القادرين على خدمة الوطن وتحقيق نجاحات مميزة على الساحة المحلية والعربية والدولية”.

ووائل قعوار  الذي يتمتع بأخلاق عالية  وخبرا ت واسعة ورثها عن والده المرحوم  ناصر قعوار أحد رواد ومؤسسي قطاع السياحة في المملكة .

Related posts

هل سنودّع “الصحافيين البشر” مع دخول الذكاء الاصطناعي ؟

daw daw

بريطانيا تعارض إسقاط مساعداتها جوا على غزة

daw daw

إصابة 16 مستوطن اسرائلي نتيجة سقوط صواريخ من غزة على عسقلان

daw daw