ديسمبر 1, 2022
اخر الاخبار فن ومشاهير قضايا وحوادث

فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم في العناية المشددة بعد تفجير مرفأ بيروت

وكالة تليسكوب الاخبارية

تنتاب الجمهور حالة من القلق على اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت المدمر،حيث تعرض عدد من نجوم الفن هناك لإصابات منها بالبالغة ومنها اصابات خفيفة،فضلاً عن تعرض منازلهم واماكن اعمالهم للتدمير كما البيوت المجاورة لمكالن الحادثة.

حيث أصيب زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم،فادي الهاشم،بالانفجار الذي وقع الثلاثاء بمرفأ بيروت،وبحسب ما ذكرت مدير أعمال الفنانة اللبنانية عجرم ان زوجها كان في عمله في عيادة طب الاسنان.

في حين وحرص جيجي لامارا،مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم،على طمأنة جمهورها على حالتها وحالة زوجها وبناتها ال3.

بعد الانفجار الي حصل  لكنها تعيش حالة رعب شديدة بعد الانفجار،وكشف عن الأضرار التي أصابت عيادة زوجها فادي الهاشم.

وقال لامارا،في تسجيل صوتي:”العيادة ادمرت،وأصيب زوجها في رأسه وضهره بعد تهشم زجاج العيادة عليه.. وبالنسبة لنانسي هي بخير جالسة في البيت مع باقي أفراد أسرتها،وهى بعيدة عن موقع التفجير”.

وكشف جيجي لامارا مؤخراً،مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم،عن تأجيل الحفل الفني الذي كان مقررا أن تحييه الفنانة نانسي عجرم يوم الخميس 6آب/أغسطس.

كأول حفل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي تنظمة التيك توك،والثاني للشركة على مستوى العالم،بعد حفل المغني الكندي “ذا ويكند”.

حيث أن فادي الهاشم تزوج من الفنانة نانسي عجرم عام 2008 بعد قصة حب حصلت بينهم،حيث بدأت علاقة حبه مع نانسى عجرم عام 2005.

من خلال ترددها على عيادته كمريضة ثم قويت العلاقة لتنتهى بالزواج عام 2008 فى قبرص،حيث أقام الهاشم حفل زواج ضخم في مراكش بالمغرب،وكان شهر العسل فى جزر أوروبا.

حيث كان قصر الفنانة شاكيرا الذي يقدر بـ11 مليون دولار و648 دولاراً هدية الفادى لنانسى عجرم،حيث أنجبا 3 أبناء هم “إيلا وميلا وليا”،وفادي الهاشم من مواليد 1969 أى فارق السن بينه وبين الفنانة نانسى14عاماً.

Related posts

فادي السحت بخوض انتخابات النيابية بالدائرة الاولى بالعاصمة عمان

daw daw

الحكومة طلبت من النيابة العامة فتح تحقيق بحادثة مستشفى الجاردنز

daw daw

الأحزاب والفرصة السانحة

زيدون الحديد