أبريل 16, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمجلس الامةمحليات

النائب المحامي فيصل الاعور يكثف لقاءاته استعداداً لاعلان قائمته الانتخابية الاسبوع القادم … التفاصيل

وكالة تليسكوب الاخبارية

بدأت الحركة الانتخابية في الدائرة الاولى في محافظة الزرقاء اكثر وضوحا مما سبق خاصة بعد صدور الارادة الملكية السامية باجراء الانتخابات وفق قانون الانتخابات السابق. فقد بدأت التحركات الانتخابية في الدائرة الاولى لمحافظة الزرقاء من قبل المرشحين الراغبين بخوض الانتخابات جولاتهم ومشاوراتهم استعداداً لهذا الاستحقاق الانتخابي.

فقد بدأ النائب فيصل الاعور تحركاته لتشكيل قائمة انتخابية جديدة منسجمة من الشباب، حيث بدأ النائب فيصل الاعور يكثف لقاءاته مع العديد من شخصيات الزرقاء بهدف تشكيل قائمة من أسماء تحظى باحترام أبناء الزرقاء .

خاصة وأن القائمة ستضم كافة العديد من اطياف المجتمعات في محافظة الزرقاء، ويتم اجراء مشاورات عديدة مع عدد من المرشحين والمرشحات الذين لهم قبول واسع في المجتمع الزرقاوي حول امكانية الدخول في القائمة  .

وهناك العديد من الاسماء البارزه والمشهورة بين ابناء الزرقاء انضمت الى قائمة النائب فيصل الاعور وسوف تحدث مفاجات على صعيد الانتخابات القادمة، خاصة في الكوتا عن المقعد المسيحي والشيشاني خاصة وان الكوتا للمقعد المسيحي والمقعد الشيشاني حصلت على نسبة عالية من اصوات القائمة انذاك، وهذا يدل على قوة القائمة الانتخابية السابقة وتماسكها.  

ويذكر بأن النائب فيصل الاعور فاز بالدورتين السابقتين لمجلس النواب السابع عشر ومجلس النواب الثامنة عشر عن الدائرة الاولى لمحافظة الزرقاء واستطاع رئاسة العديد من اللجان والكتل النيابيه وحظي بموقع مساعد لرئيس مجلس النواب.

Related posts

أم تترك وليدها وحيداً بالخداج … بعد وفاتها إثر حادث سير في السلط

daw daw

حكومتنا… لا تضيعوا وقتكم بتوطيد العلاقات الشعبية مع العراق

محمود الدباس

منع المصلين من المسجد الأقصى في رمضان.. هل فلسطين على مشارف انتفاضة ثالثة؟

daw daw