أبريل 23, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

إنخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم

وكالة تليسكوب الاخبارية
يطرأ إنخفاض كبير ملموس على درجات الحرارة اليوم الإثنين لتعود إلى معدلاتها الإعتياديه لمثل هذا الوقت من السنة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الشرقية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تضعف تدريجياً.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الشرقية وقد تنعدم احياناً على الطرق الصحراوية، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الفجر فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم غد الثلاثاء، فتبقى الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية، من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية الشمالية العالية.

أما يوم الأربعاء، فيطرأ انخفاض قليل على الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، كما ويحتمل تساقط زخات من المطر في أقصى المناطق الشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

Related posts

حماس تسخر من جيش الاحتلال الاسرائيلي : مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا

daw daw

صحيفة اسرائيلية تكشف عن المرحلة الاخيرة من الحرب على غزة..

daw daw

عطلة صيفية قصيرة للمعلمين والمعلمات لا تتجاوز شهر ونصف

daw daw