مارس 28, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

البحوث الزراعية: محفظة السلامة الاحيائية تمنح مختبر البيولوجيا الجزيئية أجهزة حديثة بقيمة ١٠٠ ألف دينار

وكالة تليسكوب الاخبارية
مندوبا عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية إستقبل مدير مديرية بحوث التقانات الحيوية الدكتور اياد مسلم مدير محفظة السلامة الاحيائية في أفريقيا ،اسيا،وسط غرب أوروبا ،للاطلاع على سير النشاطات المنفذة في المركز من خلال قسم البيولوجيا الجزيئية.
وأشار مسلم إلى أن توجيهات مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية بتطوير مختبرات المركز تعد نواة للباحثين للتشبيك مع الشركاء المانحين لجذب المشاريع البحثية الريادية وترجمتها على أرض الواقع لإيجاد بيئة جاذبة لتطوير البحث العلمي وتحقيق التنمية المستدامة.
وقد اكدت منسقة المشروع الباحثة في المركز الوطني للبحوث الزراعية المهندسة عبير ابورمان ان المشروع رفد قسم بحوث البيولوجيا الجزيئية في مديرية بحوث التقانات الحيوية بأجهزة حديثة ومتطورة بما قيمته 100الف دينار اردني، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على القطاع الزراعي وسيسهم في عمل نقلة نوعية في العمل وزيادة جودته وانتاجيته،علاوة على ذلك نفذ المشروع دورات تدريب على تلك الأجهزة من قبل خبراء في نفس المجال الامر الذي سيسهم في رفع المهارة والكفاءة وبناء قدرات العاملين في المركز.

وقد أبدى مدير السلامة الاحيائية السيد اليكس Alex اعجابه الشديد بالانجازات والامكانيات المتاحة بالمركز والمستوى العلمي المرموق لكوادره البحثية والانجازات المنفذه عبر تاريخه.
ويأتي هذا المشروع ضمن التعاون الفاعل ما بين المركز الوطني للبحوث الزراعي ووزاره البيئه ومرفق البيئة العالمي.

Related posts

خبر هام لكافة العاملين على حساب التعليم الإضافي لطلبة الأردنيين والسوريين

daw daw

مخالفة 42 منشأة غذائية وايقاف 217 منشأة أخرى عن العمل وإتلاف 45 ألف كلغم من المواد الغذائية و 23 ألف لتر من العصائر منذ بداية رمضان

daw daw

تقرير بفايننشال تايمز: ما ينتظر إسرائيل في غزة كابوس حقيقي

daw daw