أبريل 23, 2024
علوم وتكنولوجيا

بروڤن تعلن عن ترقية عمر سليم إلى منصب الرئيس التنفيذي

عمر قدم مساهمات بارزة في تعزيز مكانة بروڤن وتوسّعها المستمر منذ انضمامه إليها عام 2016

وكالة تليسكوب الاخبارية

 أعلنت بروڤن، إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال التعهيد بالشرق الأوسط، عن ترقية عمر سليم إلى منصب الرئيس التنفيذي بعد مسيرة مبهرة امتدت سبع سنوات تولى خلالها منصب المدير التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي، وساهم في تعزيز مكانة الشركة وتمكينها من التوسع. وفي منصبه الجديد كرئيس تنفيذي، يتولى مهمة العمل على استمرار رحلة بروڤن وتميزها في مجال الاستشارات وترسيخ مكانتها في دول الخليج العربية.

وأثناء تولي منصب المدير التنفيذي للشؤون المالية، اهتم عمر بمعالجة مختلف الأمور المتعلقة بمشاكل الشركة وتحسين الجانب المالي للأعمال من خلال الانخراط في مجالات العمل المختلفة. وأثمرت جهوده عن دعم انبثاق أربعة خطوط للعمل وتحولها إلى شركات مستقلة، فيما شهدت الشركة ذاتها توسعًا أفقيًا وعموديًا ملموسًا. وعلى مدى السنوات السبعة الماضية، ساهم عمر في تعزيز أعمال الشركة ومضاعفتها، فقد ازداد عدد الموظفين من 40 شخصًا عام 2016 إلى 120 فردًا يضيفون القيمة للعملاء من خلال عملهم في ثمانية مواقع حول العالم. 

يتولى عمر في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للشركة مسؤولية التوسع في عروضها وخدماتها وصولًا إلى سلسلة القيمة للخدمات المؤسسية عبر الاستفادة من القاعدة المتينة التي رسّختها أثناء السنوات الماضية، مما يمكّن عملاء بروڤن من العمل بطريقة أكثر كفاءة وقدرة على الامتثال ضمن سياق فريد يحاكي مشهد الأعمال الديناميكي في دول الخليج العربية. ومن الأهداف الهامة التي يعمل عمر على تحقيقها، جعل التكنولوجيا في صميم نموذج تقديم الخدمات لدى بروڤن من أجل إتاحة رحلة أكثر تفاعلية للعملاء ومزيد من الشفافية للشركاء. 

Related posts

أڤيڤا تعلن تعيين رئيس تنفيذي جديد ورؤية طموحة لصناعات المستقبل المترابطة

daw daw

سامسونج توسّع تشكيلة شاشات Odyssey بطرح طرازات OLED الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة 2024

daw daw

قُطع جسده بمنشار كهربائي.. مقتل مطور التكنولوجيا لتطبيق إلكتروني لخدمات نقل الركاب بجريمة مروعة بشقته بنيويورك … شاهد الفيديو

daw daw