سبتمبر 25, 2020
اخر الاخبار سيارات وتكنولوجيا

مع بداية عودة الدراسة «إسيت» تكشف عن حلول للحفاظ على أمنك على الإنترنت

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت شركة «إسيت» ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن عرضها الترويجي الجديد الخاص بموسم العودة للمدارس للعام الحالي والذي يقدم خصومات هائلة تصل إلى 76٪ على حلول “إسيت لأمن الإنترنت” (ESET Internet Security).

لقد غيرت جائحة فيروس كورونا المستجد بشكل كبير المنظور العام لتجربة التعليم، لكل من الأطفال في المدرسة وطلاب في الجامعات. وبالنسبة للكثيرين، حلت الفصول الافتراضية محل الفصول المادية بين عشية وضحاها، مما أدى إلى تحويل غرف المعيشة في المنزل إلى فصول دراسية عبر استخدام التكتولوجيا في التعليم عن بُعد.

نظرًا لاعتماد الطلاب على الأجهزة والشبكات المنزلية التي غالبًا ما يشاركها العديد من المستخدمين، لم يكن تأمين شبكاتك وبياناتك الشخصية والمهنية أكثر أهمية من أي وقت مضى. نظرًا لأن التعليم الافتراضي أصبح أكثر شيوعًا، فإن الاهتمام الاَنو في المستقبل للمعلمين والطلاب على حد سواء هو كيفية الحفاظ على الخصوصية وحماية البيانات عبر الإنترنت حيث يتم مشاركة المعلومات الشخصية، مثل الدرجات والتقارير السلوكيةو غيرها من البيانات. بالنسبة لأولئك العائدين للحضور بشخصهم إلى الفصول الدراسية، سيكون الالتزام بإرشادات التباعد الصحي والاجتماعي أمرًا بالغ الأهمية، ويمكن للمدرسين التركيز على السلامة الجسدية لطلابهم أكثر بمجرد أن يطمئنوا بأن العملية التعليمية عبر الإنترنت مؤمنة بالشكل الصحيح.

يوفر “إسيت لأمن الإنترنت” حماية متقدمة من المتسللين وعمليات الاحتيال والبرامج الضارة، وهو نظام أمن متعدد الطبقات يحميك من جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت والتهديدات وقت عدم الإتصال. تشمل الميزات الرئيسية:

حماية متعددة المنصات، حافظ على حماية خصوصيتك، حافظ على أمنك أثناء إجراء المدفوعات عبر الإنترنت، ميزات مكافحة السرقة، استمتع باتصالات أكثر أمانًا.

صرحت “ماريا ترنكوفا”، مديرة قسم المستهلكين وإنترنت الأشياء لدى شركة «إسيت»، وقالت: “لقد تغيرت العديد من جوانب الحياة بشكل كبير خلال العام، والتعليم ليس مستثنى من ذلك. لقد غير الوباء تجربة التدريس والتعلم للكثيرين في جميع أنحاء العالم ، وآخر شيء يحتاجه أي شخص هو التعامل مع خروقات الأمن السيبراني. نحن فخورون بدعم المعلمين والطلاب بأحدث التقنيات لضمان سلامة جميع المستخدمين وتأمين عودتهم إلى الموسم الدراسي الجديد”.

Related posts

الاردن : سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة

daw daw

الإنتخابات النيابية … بقلم د. نسيم ابو خضير

daw daw

الدكتورة نجوى قبيلات لا تغيير على مناهج التوجيهي العام المقبل

user Daw