فبراير 22, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعالم المرأةمقتطفات تلسكوب

بعدما تزوجها بمهر كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. طلقها بعد أيام !

وكالة تليسكوب الاخبارية
بعدما ضج خبر عقد قران منشئ المحتوى الترفيهي العراقي حيدر الفيلي على الشابة الكويتية غدير الفهد بمهر كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انصدم المتداولون بخبر طلاق الثنائي قبل ساعات.

وعلق التيكتوكر العراقي المقيم في فنلندا حيدر الفيلي على الأمر بالقول: “لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني”، موضحاً أنه سيقوم بحذف المنشور بعد ثلاثة أيام.

وكان “التيكتوكر” العراقي المقيم في فنلندا قد نشر قبل أسبوعين مقطع فيديو من عقد القران عبر حسابه على “تيك توك” حيث ظهر جالساً إلى جوار عروسه الكويتية غدير الفهد، فيما تولى المأذون إجراءات كتابة وثيقة الزواج.

وبدأ المأذون في كتابة عقد الزواج ومراجعة بنوده مع العروسين مندهشا حيث أكد أن قيمة المهر كيلو من الذهب عيار 21 والمؤخر مليار يورو.

وحقق المقطع المصور ملايين المشاهدات بعد ساعات من نشره، فيما عبّر الآلاف من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن مفاجأتهم من قيمة المؤخر الذي يعد مبلغاً يعجز الزوج عن دفعه، كما اعتبره البعض الآخر محاولة للفت الانتباه، كون العروسين من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

#وكالة_تليسكوب_الاخبارية

Related posts

تسجيل ٥ إصابات بفيروس كورونا

daw daw

النائب صالح العرموطي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام شامل

daw daw

الصليب الأحمر: قلقون من خطورة الوضع بمحيط مستشفى القدس بغزة

daw daw