أبريل 20, 2024
الخليج العربيعربي دولي

انطلاق جمعية الإمارات للشركات العائلية في سوق أبوظبي العالمي بهدف تمكين الشركات العائلية بالمنطقة

وكالة تليسكوب الاخبارية

 انطلقت جمعية الإمارات للشركات العائلية رسمياً في سوق أبوظبي العالمي، وذلك بقيادة الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي العالمي ظاهر بن ظاهر المهيري. ويمثل انطلاق الجمعية خطوة بارزة على طريق تطور الشركات العائلية في دولة الإمارات والعالم.

وتهدف جمعية الإمارات للشركات العائلية إلى ربط الشركات العائلية المحلية والدولية عبر منصة موثوقة تسهّل تبادل الأفكار ونقل المعرفة والتواصل الحصري، فيما تركّز على إعداد الجيل الجديد من الشركات العائلية لتمكين انتقال الثروة عبر الأجيال.

تأسست الجمعية على يد آدم لادجاج، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، إلى جانب المؤسسين المشاركين عمران خان وفهد الأحبابي. كما لعب أعضاء مجلس الإدارة المؤسسون، وهم أحمد ناصر النويس وميريام كيوان، دوراً هاماً في إطلاق الجمعية.

وفي هذا الصدد قال آدم لادجاج، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للشركات العائلية: “يسرنا إطلاق الجمعية التي ستقدم لأعضائها من الشركات العائلية منصة متميزة للتواصل والحوار، وتوفر لهم الموارد وإمكانات تبادل المعرفة والدعم الذي يحتاجونه لضمان تحقيق النجاح في عملهم، وأيضا تشجّع على التعاون والابتكار.” 

تعليق الصورة: آدم لادجاج، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للشركات العائلية وسعادة جمال الجروان، الأمين العام – مجلس الإمارات للمستثمرين الدوليين (UAEIIC) يوقعان مذكرة التفاهم.

Related posts

غانتس: سندخل رفح ونعود إلى خان يونس

daw daw

أسرار الغرف المغلقة… ماذا وراء زيارة «كيم» الاستثنائية لروسيا؟

daw daw

البنتاغون: أكثر من 25 ألف امرأة وطفل فلسطينيين قتلتهم اسرائيل منذ أكتوبر

daw daw