مارس 29, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

مبادرة مشروعك وطنك تبدأ بعد غد إستقبال مشاريع الشباب للمسابقة

مبادرة مشروعك وطنك تبدأ بعد غد إستقبال مشاريع الشباب للمسابقة 

     تبدأ مبادرة مشروعك وطنك  بعد غد الخميس الموافق ١٥ رمضان ولمدة عشرة أيام حتى ٢٥ رمضان بإستقبال الأفكار الريادية لمشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة على الإيميل أدناه ورقم الموبايل وصفحة مبادرة مشروعك وطنك على الفيس بوك.

     سيتم من خلال لجنة متخصصة بإختيار خمسة عشر مشروعاً منها تتنافس على ثلاثة مشاريع ستفوز بالجائزة الأولى ومقدارها ١٠٠ دينار،الثانية ٥٠ دينار،الثالثة ٥٠ دينار مقدمة من رئيس المبادرة دعماً للشباب مع العمل على تحقيق المشاريع الفائزة على أرض الواقع من خلال الجهات الممولة للمشاريع والشريكة للمبادرة بتسهيل التمويل لكل مشروع خمسة آلاف دينار يتم سدادها بأقساط مريحة من خلال صاحب المشروع للجهة المانحة حسب الأصول.
وبذلك،تكون المبادرة قد حققت هذه المشاريع على أرض الواقع .

     سيكون إحتفال المبادرة بالفائزين صباح الثلاثاء ٢٠٢٣/٧/٤ في المركز الإسلامي الثقافي بحضور مندوب المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع- جيدكو- عطوفة السيد مأمون أبو شاور ،رئيس قسم الإبتكار والإبداع في جيدكو لتأكيد تمويل المشاريع الفائزة والذي حجز مقعده بتكليف رسمي من عطوفة مدير عام جيدكو .

     وستكون فكرة المشاريع الفائزة مُلكاً للمبادرة والتي ستعمل على تطويرها ونشرها للشباب بالتعاون مع جيدكو من أجل تشغيل أكبر عدد ممكن من الشباب على إمتداد مساحة الوطن.
للإتصال على موبايل 0790196269 أو صفحة مبادرة مشروعك وطنك على الفيسبوك أو الإيميل التالي:
Kedenat9@gmail.com

Related posts

وزير خارجية الإسرائيلي: لن يمنعنا أحد من دخول رفح

daw daw

“الصحة”: لا إصابات كوليرا في المملكة

daw daw

أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد في طريقها إلى المملكة – تفاصيل

daw daw