نوفمبر 26, 2020
اخر الاخبار الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

فيديو يكشف لحظة وفاة مدرب مصري داخل الملعب خلال مباراة حاسمة لفريقه …. شاهد الفيديو

وكالة تليسكوب الاخبارية

فارق مدرب مصري، الحياة داخل أرض الملعب، خلال مباراة حاسمة لفريقه في دوري الدرجة الرابعة، إذ تعرَّض لأزمة قلبية حادة، ليثير رحيله حالة من الحزن والألم في الوسط الرياضي المصري.

وتداولت مواقع وحسابات إلكترونية مقطع فيديو، يُظهر لحظة سقوط المدرب أكرم حفيلة، المدير الفني لفريق مركز شباب فارسكور، خلال مباراة فريقه أمام الروضة والتي أقيمت على ملعب رأس البر في نهائي دوري الصعود للقسم الثالث.

وفقد حفيلة توازنه وسقط مغشياً عليه عند الدقيقة الـ35، بعد تسجيل فريقه هدفاً ثانياً، في المباراة الحاسمة.

محاولات يائسة

وحاول لاعبو مركز شباب فارسكور وبعض الموجودين في الملعب إنقاذ المدرب البالغ من العمر 51 عاماً، من خلال إنعاش قلبه، لكن من بلا جدوى، وسط غياب سيارة إسعاف ومعالجين مختصين، قبل أن يتم نقله بواسطة اللاعبين أنفسهم إلى الخارج.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية جرى نقل حفيلة إلى مستشفى قريب من الملعب، ليتبين أنه فارق الحياة قبل وصوله، فيما نفى محمود جاد، صديق المدرب الراحل، وجود سيارة إسعاف في ملعب المباراة.

وأوضح جاد، أن حفيلة وقع على أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وكانت النتيجة تشير إلى تقدُّم فريقه فارسكور بهدفين نظيفين، وجرى استكمال المباراة وانتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

نُقل بسيارة شرطة

وقال إن اللاعبين دخلوا في نوبة من البكاء عقب سقوط مدربهم مغشياً عليه، لافتاً إلى أنه جرى نقله إلى مستشفى “اليوم الواحد” عبر سيارة شرطة، وجرى تشخيص الوفاة بأنها جلطة في القلب.

ونشرت صفحة نادي أهلي فارسكور على فيسبوك، نعياً جاء فيه: “ينعى المهندس محمد عسيلي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، فقيد الشباب الكابتن أكرم حفيلة المدرب القدير ومدير النادي السابق. إنا لله وإنا إليه راجعون. خالص العزاء للأسرة الكريمة، وللفقيد الرحمة، وللأهل الصبر والسلوان“.

تبرير الاتحاد

من جانبه، قال هاني مطر، رئيس منطقة دمياط في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المباراة أقيمت من دون وجود سيارة إسعاف، معترفاً بوجود تقصير، ولكن من جهات أخرى غير الاتحاد.

وقال لموقع “يلا كورة” المصري: “حينما تحدَّد ملعب وموعد المباراة قمنا بإخطار الأمن والإسعاف للوجود في المكان المحدد“.

وتابع: “نحن قمنا بعملنا، التأكد من وجود سيارة الإسعاف من اختصاص حكام المباراة، وفي القانون لا يوجد ما يمنع عدم إقامة المباراة، إذا لم توجد سيارة الإسعاف“.

وواصل: “المتعارف عليه، أن يبدأ الحكم المباراة كما هو مقرر، ويشير في تقريره إلى واقعة عدم وجود سيارة الإسعاف.. التقصير ليس من عندنا، كرئيس منطقة قمت بإبلاغ الإسعاف، لكن عدم حضورها ليس من شأننا“.

نعي رسمي

من جانبه، نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، المدرب أكرم حفيلة، وتقدم بخالص التعازي والمواساة للأسرة الرياضة المصرية في وفاة حفيلة.

كذلك غرّد مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين الحالي، قائلاً: ” البقاء والدوام لله.. وفاة المدير الفني لمركز شباب فارسكور أكرم حفيلة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

Related posts

تصريح خطير للرئيس اللبناني ميشيل عون عن اسباب انفجار مرفأ بيروت… التفاصيل

daw daw

السماح بصلاة الجمعة غداً بشروط واحترازات صحية

daw daw

معلمون يتداعون الأربعاء لدعم ومساندة مجلس نقابتهم والحكومة تحذر

daw daw