أبريل 25, 2024
الخليج العربي

الشيخ عصام هزاع يبعث برقية عزاء ومؤاساة في وفاة اللواء صالح السيد

وكالة تليسكوب الاخبارية – عدن خاص
بعث رجل الاعمال الشيخ عصام هزاع الصبيحي برقية عزاء ومؤاساة في وفاة القائد مدير امن لحج اركان القوات البرية اللواء صالح السيد الذي توفى صباح اليوم في العاصمة عدن اثر ذبحة صدرية ..كما جاء في نص برقيته:

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم

ببالغ الأسى والحزن والألم فوجعنا فجر اليوم في وفاة القائد الهمام الشجاع اللواء صالح السيد إثر ذبحة صدرية أدت بروحه الطاهرة الى بارئها.

وبهذا المصاب الجلل الذي عم كل ارجاء الجنوب نعزي انفسنا أولا ومن ثم نعزي شعبنا كافة في وفاة هذا القائد والمناضل الوطني الجسور وأسد الجنوب اللواء الركن صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية مدير أمن لحج “الذي انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم الخميس” بموت مفاجئ صعق بنا جميعاً .

إننا ونحن ننعي هذا البطل لا نستطيع ان نوفيه حقه في الكلمات ولكن لا يسعنا إلا أن نترحم له وندعو الله جل وعلى ان يتغمده بواسع رحمته.

لن نقول إننا ننعى شخصاً بذاته ولكننا حقاً ننعي وطن بأكمله برحيل كهذا..؛

لقد كان القائد السيد مثالاً للوطنية وعنواناً للرجولة والعسكرية..” وموقعاً للثبات والصمود والمبدأ” ومدرسة للتضحية والنضال والوفاء للوطن والاخلاص للشعب في زمن قل فيه الاوفياء للأوطان.

إن رحيل اللواء صالح السيد يمثل خسارة كبيرة كبيرة جدا للوطن عامة؛ ولن تعوض…نم قرير العين يا أيها الاسد الشامخ فإن الاثر الذي تركته سيبقى مدرسة يتحذى فيها شعبنا واجياله جيلاً بعد جيل.

مهما تكلمنا عنك يا فقيد الوطن فإن التاريخ الذي صنعته تاريخاً عريق مليئ بالصفات التي نفتخر فيها جميعاً .

لهذا لا يسعني القول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل “
نسأل من الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم شبعنا عامة ولحج خاصة واسرته الكريمة وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

عصام هزاع الصبيحي

Related posts

باعوم يترأس اجتماعا لبحث ملف الاعتداءات على أراضي ومخطط الحرم الجامعي

daw daw

السعودية تفكر بتمديد عطلة نهاية الأسبوع الى ثلاثة ايام

daw daw

حملة إسرائيلية- أمريكية ضد قطر.. هل تتخلّى الدوحة عن دورها كوسيط في المُفاوضات وتطرد حماس؟

daw daw