أبريل 25, 2024
تعليم وجامعاتسلايدر رئيسية

” كن جزءًا من رؤيتها العالمية” ، جامعة آل البيت تدعو لدعم وقفيتها.. والضمور يؤكد : الداعمون سيحضون بتقدير خاص، ومساهمتهم ستكون مؤثرة بشدة.

” كن جزءًا من رؤيتها العالمية” ، جامعة آل البيت تدعو لدعم وقفيتها.. والضمور يؤكد : الداعمون سيحضون بتقدير خاص، ومساهمتهم ستكون مؤثرة بشدة.

د. الضمور : اي تبرع مالي سيكون له الأثر الحقيقي والملموس على ابنائنا الطلبة والباحثين.

د. الضمور : من يقدم الدعم للوقفية من المتبرع معفاة من ضريبة الدخل.

د. الضمور : مستمرون وبشراكة لمن يساهم معنا في التطوير للبرامج التعليمية والبيئة الأكاديمية ودعم البحث العلمي ووصول الطلبة إلى فرص ممميزة.

د. الضمور : مستعدون لإعداد برامج مخصصة بحسب حاجة واهتمام المتبرع.

وكالة تليسكوب الاخبارية

عندما تفتح جامعة آل البيت أبوابها ليكون الجميع شركاء في تحقيق رؤيتها نحو العالمية .. ” كن جزءًا  من رؤية عالمية : ساهم في دعم جامعة ال البيت”  هذا ما يؤكد  على الاهتمام والمتابعة الحثيثة من رئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور لإنجاح وتحقيق أهداف وقفية الجامعة.

وضمن حملة الجامعة التي أطلقها الدكتور الضمور لتحفيز الداعمين وتوضيح أهداف الوقفية، ومشاريعها والفئات المستهدفة بدأت وفق أسئلة واجابة مشجعة تركز على أن يكون أبناء الوطن جزءًا من تحقيق رؤية عالمية للتعليم المتميز والمساهمة في تطوير جامعة تعزز اللغة العربية، والشريعة الإسلامية وبرامجها الاكاديمية الاخرى.

وحملت الحملة في طياتها  لجذب الدعم للوقفية ما يميز جامعة آل البيت، والتي تعد واحدة من الجامعات الرائدة عالمياً، والتي تسعى لتحقيق رسالتها نحو العالمية.

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور  أكد أن جامعة آل البيت وبشراكة  لمن يقدم الدعم  للوقفية فنحن مستمرون في تطوير البرامج التعليمية، والبيئة الأكاديمية آل ملائمة، ودعم البحث العلمي، وتمكين الطلبة المتفوقين للوصول إلى فرص تعليمية مميزة.

ودعا الدكتور الضمور إلى مشاركة أبناء الوطن و الداعمين من خلال ما يقدم من تبرعات للوقفية للمساعدة في تمويل المنح للطلبة المتفوقين، وتحسين البنية التحتية للجامعة، وتعزيز الأبحاث والمبادرات الأكاديمية.

وأكد الدكتور الضمور أن الداعمين سيحضون بتقدير، واعتراف خاص على هذا  الدور والدعم، وسيكونون جزءًا من نجاح رؤيتنا على ارضع، وهذا لن يأتي الا بتقديم الدعم المالي والمعنوي لتنفيذ أهداف وبرامج ومشاريع وقفية جامعة آل البيت.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن اي تبرع مالي سيكون له الأثر الحقيقي والملموس على ابنائنا الطلبة والباحثين، منوهاً أن الجامعة على استعداد لإعداد برامج دعم مخصصة وفق ما تحتاجون لها، وستكون التبرعات المقدمة من الداعمين معفاة من ضريبة الدخل.

واختتم الدكتور الضمور حديثه قائلاً ” كونوا معنا جزءًا من النجاح والتفوق الأكاديمي وستكون مساهمتكم مؤثرة ومقدرة بشدة.”

Related posts

الملك عبد الله الثاني لبايدن : الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية

daw daw

الاردن : شخص باع حبتين كبتاغون لرجل أمن سري فسجن 3 سنوات

daw daw

هذا ما يحدث في الاردن ؟!!

daw daw