نوفمبر 26, 2020
اخر الاخبار سلايدر رئيسية كتاب وأراء

المومني يكتب وزير فاسد بشهادة أهل بيته

وزير فاسد بشهادة اهل بيته!

وكالة تليسكوب الاخبارية

بقلم د.ثابت المومني

واخيرا شهد شاهد من بيت وزارة الداخليه بجريمة فساد اداري امني كان بطلها وزير سابق.

ففي سابقة خطيرة تجرأ امين عام وزارة الداخليه السابق الدكتور رائد العدوان بكشف جزء من المستور حول كيفية ادارة وزارة الداخليه في عهد وزير سابق.

امين عام وزارة الداخليه الدكتور رائد العدوان وفي لقاء له على قناة المملكه مع الاعلامي عامر الرجوب اتهم العدوان وزير داخلية سابق بانه اتصل به وهو في بيته وطلب منه العوده لمركز عمله عندما كان محافظا للزرقاء لتكفيل بلطجي …. بينما ربط العدوان احد البلطجيه بكفالة 200 الف دينار عندما كان محافظا لجرش وقال العدوان بانني اتخذت هذا القرار لانني كنت اعمل في ظل وزير داخلية اخر ومجلس امني يعملان تيمنا بتوصيات جلالة الملك..

سؤالنا … هل يقصد العدوان بان وزير الداخلية الذي طلب منه تكفيل البلطجي كان راعيا للفساد الاداري وبالتالي الامني وترويع حياة المواطنين؟ واذا كان الامر كذلك اليس هناك من رادع ومحاسبة لهذا الوزير الذي خان قسم الارادة الملكيه التي جعلت منه وزيرا للداخليه حيث هو المسؤول عن امن الوطن والمواطن .

جوابنا على السوال السابق بنعم وبكل تاكيد وان لم يقل العدوان هذه الكلمة تحديدا ولكن من سياقها وبدون اي فلسفة وتاويل فان ذاك الوزير قد ارتكب جرم خيانة الامانه حيث تحدى العدوان هذه السلوكيات بانها مؤرشفه لدى وزارة الداخليه وهذا يعني انه لو كانت هناك اي درجة من مساءلة الوزير على قراراته وسلوكاته وافعاله اثناء عمله لكنا اليوم خير امة اخرجت للناس ولكان الاردن وطنا منيعا حرا عزيزا وهو كذلك بهمة الجميع بعون الله.

ولكن لنا ان نقول بانه هكذا تدار بعض وزاراتنا وزرائنا الذي يتصرفون وكانهم في مزارع خاصة لهم فيها تجارات وخاوات وبلطجة ومقامرات وكل ذلك على حساب الوطن.
ما اتمناه من سيدي جلالة الملك الامر بانشاء محكمة امن الوطن مهمتها محاكمة اصحاب الدولة والمعالي والسعاده والعطوفة ممن انعم عليهم جلالة الملك بشرف الارادة الملكيه وخانوها.

Related posts

وظائف شاغرة فورا

daw daw

الامن العام : الإيعاز بعدم توقيف المتعثرين ماليًا المفرج عنهم

daw daw

عقب اتصال بين الطراونة والغانم: برلمان الكويت يثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية

user