أبريل 19, 2024
سلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

أمنكس تعقد شراكة مع SPIDTECH لتوزيع برمجيات الهندسة الإنشائية للمشاريع الكبرى في دول الخليج العربية

أمنكس تعقد شراكة مع SPIDTECH لتوزيع برمجيات الهندسة الإنشائية للمشاريع الكبرى في دول الخليج العربية

الشراكة تتيح للعملاء وشركاء إعادة البيع الحصول على الحلول الهندسية المتميزة بفضل خبرة أمنكس التي تفوق ثلاثين عامًا، وتسمح لشركة SPIDTECH بالوصول إلى أسواق المنطقة التي تزخر بالمشاريع العملاقة

وكالة تليسكوب الاخبارية  

أعلنت أمنكس، الرائدة في الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع SPIDTECH – المنتج البارز لبرمجيات الهندسة الإنشائية في دول الخليج العربية. وبموجب الاتفاقية، تقوم أمنكس بتوزيع وترويج حزمة برمجيات سبايدر Spider  من SPIDTECH والمختصة بالتفاصيل الإنشائية المصممة لمساعدة المهندسين في الإنشاءات متعددة الطوابق من الخرسانة المسلحة، وذلك عبر شبكتها المتينة من العملاء في المنطقة.

وفيما يتواصل تشييد عدد من أعلى وأعقد الإنشاءات في العالم في كل من الإمارات والسعودية، تعدّ برمجيات سبايدر ملائمة تمامًا لدول الخليج العربية. كما إن أمنكس هي موزع ذو قيمة مضافة لـبرمجيات Autodesk منذ ثلاثين عامًا، ما يعني أن بوسع SPIDTECH الاستفادة من شبكة متميزة من شركاء إعادة التوزيع وشركات الأنظمة المتكاملة في المنطقة. ومن الجدير بالذكر أن برمجيات سبايدر تتوافق مع أوتوكاد – برمجيات الهندسة الرائدة عالميًا – ومع SAP2000 والحزم المتخصصة للهندسة الهيكلية ETABS و SAFE.

وفي هذا الصدد قالت سيمران باجا، نائب الرئيس للهندسة وتقنيات التأسيس لدى أمنكس: “نتمتع بخبرة واسعة في أسواق الخليج العربية، تدعمها شبكة متينة من شركاء إعادة التوزيع ما يمنح SPIDTECH أفضلية حقيقية للوصول إلى الأسواق الجديدة ومزيد من العملاء. وستعمل أمنكس على تقديم برمجيات سبايدر إلى العملاء النهائيين من خلال منظومة شركائها الواسعة، فيما نواصل تعيين شركاء إعادة توزيع في السعودية ودول الخليج الأخرى لضمان وصولها إلى نطاق أكبر.” 

Related posts

الدبابات قتلت الإسرائيليين.. تحقيق مثير لصحفي أمريكي عن 7 أكتوبر … فيديو

daw daw

تشكيلات إدارية واسعة في التربية …أسماء

daw daw

وسائل اعلام عبرية توجه اتهامات مباشرة الى مصر … لهذا السبب ؟؟؟

daw daw