مارس 28, 2024
Uncategorizedالعراق والشام

السفير عبد الهادي يؤكد ان مؤتمر فلسطينيي أوروبا يهدف إلى شق الصف الفلسطيني ومحاولة جديدة لضرب تمثيل منظمة التحرير

متابعة ورصد تيليسكوب من سفيان احمد

أدانت دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية انعقاد مايسمى مؤتمر فلسطيني أوروبا الشهر المقبل تحت شعار ” العودة” حيث أن الهدف من هذا المؤتمر شق الصف الفلسطيني وضرب تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وفي تصريح للسفير انور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية على هامش زيارته لجامعة أوبسالا في السويد قال:  إن مؤتمر مايسمى حق العودة في مالمو  خارج عن إرادة الشعب الفلسطيني في أوروبا لأنه غير شرعي ويخدم أجندات صهيونية خاصة عندما نعلم بأن الموساد هو من يمول هذا المؤتمر لان الهدف من ورائه ضرب منظمة التحرير الفلسطينية لأنها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

مضيفا: إن هذا المؤتمر يخدم مشروع الدولة الإسلامية في غزة والتقاسم الوظيفي بين حماس والكيان المحتل في الضفة.

وتابع: للأسف الشديد حركة حماس تسعى إلى تعزيز الإنقسام ونقله من الداخل إلى الخارج وإعطاء شريعه ليس لإسرائيل فقط بل للمجتمع الدولي بأن الشعب الفلسطيني منقسم ولا يحق له إقامة دولة مستقلة.

وأشار السفير عبد الهادي خلال تصريحه بأن اي فلسطيني يحضر هذا المؤتمر يضرب وحدة الشعب الفلسطيني، مؤكدا بأن الجاليات الفلسطينية الحقيقية في الخارج موحدة خلف منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

Related posts

ارتفاع عدد القتلى والأسرى الإسرائيليين بعد “طوفان الأقصى”

daw daw

بمشاركة سفراء الاردن ولبنان وفلسطين والعراق والإمارات وقفة تضامنية في دمشق مع غزة وتنديدا بالممارسات والاعتداءات الصهيونية عليها

daw daw

الاعتداء على المصلين أثناء توجههم للمسجد الأقصى … فيديو وصور

daw daw