يناير 17, 2021
اخر الاخبار سلايدر رئيسية محليات

المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد

وكالة تليسكوب الاخبارية

قالت ادارة الارصاد الجوية، ان المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي؛ الاربعاء، مما يؤدي الى هطول الامطار في مناطق مختلفة من المملكة.

وبحسب الارصاد، تكون الهطولات خلال ساعات الليل غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وتساقط البرد احياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

ويستمر تأثير المنخفض الخميس ، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً، ويستمر هطول الأمطار بين الحين والآخر في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية.

ومن المتوقع خلال ساعات الفجر والصباح أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدريجياً مع ساعات الليل تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطولات، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار وتثير الغبار في مناطق البادية

اما الجمعة، تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبيا والرطبة ، الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة احياناً، مع هطول زخات متفرقة من المطر خلال ساعات النهار في شمال ووسط المملكة ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً

Related posts

موقع إسرائيلي: تركيا ضيعت حلما رعته إسرائيل لعقود في المنطقة

daw daw

الحكومة تعدل ساعات حظر التجول الجزئي وتفعيل أمر الدفاع 11 اليوم السبت … التفاصيل

daw daw

*”حريات العمل الإسلامي”: #توقيف ذياب اعتداء على الحياة #الحزبية وتكريس لعقلية #الأحكام_العرفية

user