يناير 17, 2021
اخر الاخبار فن ومشاهير

اعترافات صادمة لفنانات عربيات مشهورات عن ممارسة الجنس دون زواج وإحداهن تفجر مفاجأة صادمة

وكالة تليسكوب الاخبارية

سلط موقع “فوشيا” الذي يختص بأخبار الفن الضوء على العديد من الفنانات العرب المثيرات للجدل، واللائي أطلقن مؤخرا تصريحات شاذة لم يعتدها المتابعين في الوطن العربي عن ممارسة الرذيلة دون زواج والمساكنة مع الرجال.

وبدأ التقرير الذي وثقته فوشيا بالفيديو بنقل تصريحات للنجمة مايا دياب عن حياة المساكنة وتأييدها لها. وهو بالفعل ما عاشته في حقيقة الأمر مع حبيبها عباس ناصر قبل الزواج منه بشكل رسمي وتنجب منه.

إليسا

أما إليسا فهي تطلق تغريدات بشكل دائم عن دعمها لقضايا المرأة العربية، ويتداول النشطاء لها تصريحات كثيرة حول رأيها في الإنجاب من غير زواج بشرط اعتراف الأب به بعد الولادة.

منى هلا

تعرضت للكثير من الانتقادات اللاذعة بعد أن نشرت صورا مع حبيبها خلال إقامتها في أمريكا، فبررت أفعالها بأن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار.

كما واعتبرت العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، ومن الناحية الشرعية فهي جائزة، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان.

إيناس الدغيدي

وحسب موقع موقع “فوشيا” اعتاد المتابعين على تصريحاتها الجريئة بإعلانها في أحد البرامج التلفزيونية بأن ممارسة الجنس من غير زواج هو حرية شخصية. الأمر الذي عرّضها للهجوم والنقد، فأكدت هناك أشخاصا يرون ممارسة الجنس قبل الزواج حراما شرعا. ولا يستوعبون أن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال.

مضيفة: “فى ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم للبعض”.

Related posts

الضمان يقدم حوافز للمتقاعدين … التفاصيل

daw daw

ذكرى لا تنسى … اليوم تصادف ذكرى احراق المسجد الاقصى من قبل الاحتلال الصهيوني

daw daw

معلومات عن جميع المكارم الملكية وكيفية التقديم لها لجميع أبنائنا وبناتنا الطلبة

daw daw