أبريل 16, 2024
منوعات

الشبول يرد على جاهة خطوبة ابنة الزميل الإعلامي الكبير ايمن بركات

وكالة تليسكوب الاخبارية

وسط حضور مسؤولين حاليين وسابقين وشيوخ ووجهاء محافظة اربد وأهالي ذوي العريس والعروس والأصدقاء والوسط الصحفي والإعلامي والنقابي والاكاديمي زملاء والد العروس رد معالي وزير  الاتصال الحكومي  فيصل الشبول باسم عشيرة البركات واهالي النعيمة طلب الجاهه التي ترأسها عمدة اربد رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي لــ  يد كريمة المستشار الإعلامي في هيئة الطاقة الذرية الاردنية الاستاذ ايمن بركات لــ الشاب محمد محمود العوادين .

واكد الوزير الشبول  على عمق الروابط بين العشائر الاردنية التي تتمتع بالتسامح والعطاء والسعي لنشر المحبة مقدما اجمل التهاني والتبريكات للعروين واهلهم  داعيا المولى عز وجل لهم بالتوفيق والمحبة .

واشار الكوفحي في كلمة له الى الروابط المتينة ما بين كافة ابناء الوطن واجتماعهم دائما على الخير والمحبة والالفة مثمنا للوزير الشبول رد طلب الجاهة بالقبول داعيا الله السعادة والهناء والتوفيق للعروسين .

وتحدث خلال الجاهة والد العروس  وشكر فيها جميع الذين حضروا الجاهة من كافة انحاء المملكة وتحملوا اعباء السفر مشيرا في حديثه حث ديننا الاسلامي على الزواج مشيدا بعائلة العريس واصالتهم واخلاقهم .

Related posts

تصريح صحفي لجماعة الإخوان المسلمين حول اغتيال قيادات من المقاومة في غزة

daw daw

فتاة توزع زجاجات مياه على المساجد وتكتب عليها “يا رب أتزوج نادر”

daw daw

فوائد شرب ماء الزعتر على الريق… لا غنى عنها على الإطلاق

daw daw