مارس 28, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

إدارة السير: لا صحة للمعلومات حول مخالفة مرافق السائق على الهوية في حال عدم ارتدائه لحزام الأمان والمخالفة ستحرر بحق سائق المركبة

العقيد أنور الخرابشة نائب مدير إدارة السير لإذاعة الأمن العام : البدء بتشديد الرقابة على عدم ارتداء  حزام الآمان وتحرير مخالفة بحق مخالفي المادة 38 من قانون السير حفاظا على السلامة العامة.

العقيد أنور الخرابشة نائب مدير إدارة السير لإذاعة الأمن العام : لا صحة للمعلومات حول مخالفة مرافق السائق على الهوية في حال عدم ارتدائه لحزام الأمان والمخالفة ستحرر بحق سائق المركبة.

وكالة تليسكوب الاخبارية

أكد العقيد أنور الخرابشة نائب مدير إدارة السير في حديثه لإذاعة الأمن العام على بدء مديرية الأمن العام صباح اليوم الاثنين تشديد الرقابة على مخالفة عدم ارتداء حزام الآمان من قبل  سائقي المركبات ومرافقيهم  والذي يعتبر بالأصل مخالف لقانون السير استنادا إلى  المادة 38 من ذات القانون.

وأضاف العقيد الخرابشة إلى أنه لا صحة للمعلومات حول مخالفة مرافق السائق على الهوية في حال عدم ارتدائه لحزام الأمان والمخالفة ستحرر بحق سائق المركبة داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة استخدام حزام الآمان من قبل الركاب والذي يخفف من الأضرار الناجمة عن الحوادث المرورية أو الوقوف المفاجئ.

ولفت الخرابشة إلى أن مديرية الأمن العام تهدف من خلال إجراءاتها وخططها المرورية والتوعوية إلى توفير الأمن والسلامة للمواطنين على الطرقات والحفاظ على الأرواح ، داعيا الجميع إلى التعاون لترسيخ ثقافة مرورية أكثر أمنا لمستخدمي الطريق.

Related posts

صندوق المعونة الوطنية يحدد موعد صرف دعم الخبز للموظفين الحكوميين والعسكريين والمتقاعدين

daw daw

ما هي التعديلات التي أضافتها “قانونية الأعيان” على مشروع الجرائم الإلكترونية؟

daw daw

الأمانة تقرر تعطيل موظفيها الأحد القادم

daw daw