مارس 28, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

آي إف إس تستعد لإقامة أكبر فعالية للعملاء والشركاء في المنطقة من خلال “آي إف إس كونكت الشرق الأوسط”

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت آي إف إس IFS، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، عن فعالية آي إف إس كونكت الشرق الأوسط IFS Connect Middle East-  في نسختها المخصصة للمنطقة والتي صممت خصيصًا لإبراز التزام الشركة تجاه تطوير الأعمال ودعم شركائها وعملائها. تعقد الفعالية يوم 8 يونيو 2023 في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي تحت شعار “عش تجربة المستقبل” حيث تعرض عددًا من أحدث التقنيات المتطورة من الشركة.

وفي حديثه عن الفعالية قال محمود خان، المدير التنفيذي لدى آي إف إس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ستمثل آي إف إس كونكت الشرق الأوسط منصة تجمع خبراء القطاع من جميع أنحاء العالم بالعملاء والشركاء للحوار وتبادل المعرفة والتواصل فيما بينهم، ويسرنا أن نرحب بعملائنا وشركائنا في المنطقة للتواصل معنا خلال هذه الفعالية المرتقبة.”

يذكر أن النسخة الإقليمية من الفعالية في الشرق الأوسط تتضمن 9 أجنحة للعرض في منطقة المعرض، حيث يمكن للزوار التواصل مع الخبراء في مجالات البنية السحابية وإدارة الأصول المؤسسية والتصنيع وإدارة الخدمات الميدانية وحلول IFS assist وغيرها. وسيحضر الفعالية عملاء آي إف إس من مختلف القطاعات مثل صناعة الطيران والتصنيع والشحن والمواد الكيميائية وغيرها، إلى جانب عدد من شركاء الشركة.   

Related posts

صحة غزة : 900 طفل ما زالوا تحت الأنقاض

daw daw

الامن العام : ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان الثانوية العامة بدلاً من إحدى الطالبات

daw daw

الرواشده : الدين العام سيصل العام القادم إلى 60 مليار دولار

daw daw