يوليو 13, 2024
تهاني ومناسباتمحلياتمناسباتمنوعات

مجموعة شركات سدين في داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوى آل سيف

وكالة تليسكوب الاخبارية

تتقدم مجموعة شركات سدين، سواء داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها، أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله وللأسرة الأردنية بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأنسة رجوى آل سيف .

وعبرت الشركة والمتمثلة بإدارتها عن فرحتها  واكدت أن حفل زفاف سمو ولي العهد يشكل فرحة لكل الأردنيين، وهو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع. كما تضرعت لله عز وجل أن يكتمل العرس بالسعادة والخير، وأن يجعل الفرح حليفًا للأردن العزيز تحت القيادة الهاشمية الرشيدة.

وشددت الشركة على أن ذكرى الاستقلال التي احتفل بها الأردن والأردنيون قبل أيام تعزز القيمة العالية التي يمتلكها الأردنيون تجاه مليكهم المفدى. وقد أثبت جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مر الزمن عمق رؤيته واستقامة موقفه تجاه العديد من المحطات التي مر بها الأردن، ودفع بعجلة الإنجاز في كافة الجوانب التي حققت إنجازات على امتداد وطننا الغالي على قلوبنا.

وأكدت الشركة أن ذكرى الاستقلال تحمل القيم والمعاني السامية للحفاظ على وطننا الغالي ورفعته، وتحفزنا لتعزيز نهضته بعزيمة وتحقيق أعظم الإنجازات لوطننا وبناء مستقبل يلبي تطلعات وطموحات الأجيال القادمة. وأعربت الشركة عن أن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمين يُعتبر مناسبة كريمة، ونسأل الله العلي القدير أن يبارك لهما ويحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم، ويديم على سموه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق، تحت ظل الراية الهاشمية، التي تعد سيدة البلاد وعماد آل البيت، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم. ونسأل الله أن يديم الأفراح في بيوت الأردنيين وأن يجمع بين العروسين في خير، فإنه سميع مجيب الدعاء.

Related posts

الصفدي: عملية تهريب ناجحة من بين 3 مضبوطة على حدودنا مع سوريا

daw daw

توضيح حول موعد صرف رواتب الشهر الحالي

daw daw

الهيئة المستقلة : هؤلاء لا يحق لهم الاقتراع في الانتخابات المقبلة

daw daw