مارس 28, 2024
اخر الاخبارالعراق والشامسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

الكشف عن “رسائل ساخنة” نقلتها المقاومة الفلسطينية إلى الوسطاء

وكالة تليسكوب الاخبارية

 قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، صباح اليوم الثلاثاء 04 يوليو 2023، إن مباحثات هاتفية جرت بين قيادات حركتي حماس ، والجهاد الإسلامي، ومسؤولين في جهاز المخابرات المصرية، إضافة إلى اتصالات مع مسؤولين في الأمم المتحدة حول الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وأوضحت الصحيفة، أن حركتي حماس، والجهاد نقلتا رسائل ساخنة إلى الوسطاء بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي، ولن تسمح بإنهاء المقاومة في المخيم مهما كلّفها ذلك من ثمن.

ووفق صحيفة الأخبار، فقد حذّرت الحركتان، في خلال المباحثات، من أنه في حال لم يوقف الاحتلال جرائمه، فإن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية ذاهبة إلى تصعيد كبير وموسّع.

وأضافت مصادر بالحركتين للصحيفة، أن «الجهاد» و«حماس» أبلغتا الوسطاء المصريين بأنه لا تخيفها التهديدات التي يتحدث عنها الإعلام الإسرائيلي تجاه قطاع غزة ، وأن الردود على جريمة الاحتلال في جنين لن تقتصر على الضفة الغربية، بل ستشمل جميع الساحات والأدوات الممكنة.

وكانت “القناة 12 العبرية” قد نقلت عن وزير الطاقة الإسرائيلي والعضو في المجلس الوزاري المصغّر «الكابينت»، يسرائيل كاتس، قوله إن «عيننا مفتوحة على غزة، ونقلنا تحذيرات شديدة جدّاً إلى قادة الفصائل في القطاع، بشأن ما سيحدث إذا تدخّلوا».

المصدر : صحيفة الأخبار

Related posts

احدهم مشترك بجريمة سبايكر.. الاستخبارات العسكرية تطيح بخمسة عناصر إرهابية من داعش في الأنبار وكركوك

daw daw

غارة اسرائيلية على محيط دمشق تسفر عن مقتل اثنين من المدنيين

daw daw

“نحن نقترب من فلسطين”… صدمة لدى ركاب إسرائيليين على متن طائرة متجهة لمطار بن غوريون

daw daw