فبراير 22, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

كتلة هوائية حارة تبدأ الأربعاء وتتعمق الخميس والجمعة

وكالة تليسكوب الاخبارية

تكون الأجواء الأحد، صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح الباكر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 31 – 21 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 29 – 19، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 16 وفي مرتفعات الشراة 27 – 16، وفي مناطق البادية 36 – 20، وفي مناطق السهول 31 – 19، وفي الأغوار الشمالية 37 – 25، وفي الأغوار الجنوبية 39 – 27، وفي البحر الميت 38- 26، وفي خليج العقبة 38 – 27 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الاثنين، صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة الأربعاء، بكتلة هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية، تؤدي إلى ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء حارة في معظم المناطق، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.بترا

Related posts

بدون عنوان

ماجد ابو رمان

رسالة الى معالي وزير التربية والتعليم

daw daw

هام للاردنيين … أسماء آلاف الأردنيين سيتم الحجز على أموالهم

daw daw