أبريل 20, 2024
اخر الاخبارالعراق والشاممقتطفات تلسكوب

حصيلة الغارة الصهيونية على محيط العاصمة دمشق : استشهاد وإصابة 8 جنود سوريين وخسائر مادية

وكالة تليسكوب الاخبارية
نقلت وسائل إعلام رسمية سورية في وقت مبكر اليوم الاثنين عن مصدر عسكري أن هجوما صاروخيا إسرائيليا استهدف محيط العاصمة دمشق وتسبب في استشهاد أربعة جنود وإصابة أربعة آخرين وأحدث “بعض الخسائر المادية”.
وقال المصدر العسكري “حوالي الساعة 2:20 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق”.
وأضاف أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت الصواريخ الإسرائيلية وأسقطت بعضها.
وأحجم الجيش الإسرائيلي عن التعليق.
وفي 19 يوليو/تموز المنصرم، أعلنت وزارة الدفاع السورية، إصابة عسكريين اثنين في عدوان إسرائيلي على بعض النقاط في محيط العاصمة دمشق. مشيرة إلى أن العدو الإسرائيلي نفذ عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق”.
وتشن إسرائيل غارات على مواقع عسكرية، تقول إنها تابعة لفصائل موالية لإيران في مناطق عدة في سوريا، وذلك فيما تكرّر إسرائيل التأكيد أنها ستواصل تصدّيها لما تصفه بمحاولات إيران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.
وطالبت سوريا مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة، في وقت سابق، بإدانة العدوان الإسرائيلي عليها واتخاذ إجراءات حازمة لمنع تكراره.

Related posts

ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء

daw daw

النواصرة بعد إلغاء عضوية نقابة المعلمين من عضوية تطوير المناهج : هناك استهدافا واضحا للآيات القرآنية والأحاديث النبوية، وكذلك القيم والعادات والتقاليد وتاريخ أبطال الجيش العربي

daw daw

السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي

admin