مارس 29, 2024
اخر الاخبارالعراق والشامعربي دوليمقتطفات تلسكوب

انتخاب هيئة ادارية جديدة … علي السنافي يكتسح انتخابات المقاولين العراقيين

وكالة تليسكوب الاخبارية  

فاز السيد علي فاخر السنافي في انتخابات مجلس ادارة اتحاد المقاولين العراقيين والتي جرت اليوم الثلاثاء في العاصمة العراقية بغداد وسط اجواء ديمقراطية ارتسمت على وجه المقر العام للمقاولين بمشاركة واسعة  

وحل السنافي بالمركز الأول بحصوله على اعلى عدد من اصوات المقترعين خلال العملية الانتخابية والتي اسفرت عن فوز كلا من لسيد عبد الرحمن المصلح الفهداوي ، السيد عقيل الحمد ، السيد محمد الجبوري ، السيد عباس أبو شبع .

وقال السنافي في تعليق له بهذه المناسبة : اتشرف بحمل ثقة زملائي المقاولين العراقيين وسنسعى الى توحيد الجهود لاستمرار مسيرة الانجاز والبناء على ما تم مسبقا بما يخدم مصالح المقاولين العراقيين والاسهام والمشاركة الفعالة في بناء العراق الجديد .

واشار الى ان اتحاد المقاولين سيواصل العمل مع الحكومة العراقية لتحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات للمقاول العراقي الى جانب تعزيز الشراكات مع المقاولين العرب ومختلف الشركاء لضمان تطوير القدرات ودفع عجلة التنمية الاقتصادية بما يخدم كافة اطراف المعادلة التنموية في العراق ، مثمناً ومقدرا ثقة زملائه المقاولين باختياره من جهة ومشاركتهم في العرس الديمقراطي  الذي يحمل رسالة عنوانها استمرار الانجاز وتعزيز النجاحات .

Related posts

كتائب القسام تقصف حيفا بصاروخ من طراز “آر 160”

daw daw

زيارة الحسين للعريش اصرار هاشمي ان فلسطين قضيتنا

الصحفي ماجد القرعان

سامسونج تستعرض دور الاتصال والذكاء الاصطناعي المعزز في تمكين تجارب المطبخ الموسّعة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة 2024

daw daw