أبريل 16, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمال واعمالمجلس الامةمقتطفات تلسكوب

نائب حالي : العقوبات المالية وتغليظها في قوانين الدورة الاستثنائية الحالية غايتها الجباية والحكومة حل ازمتها المالية على حساب جيوب المواطنين

وكالة تليسكوب الاخبارية
حذر النائب الدكتور فريد حداد من منظومة القوانين التي تم ادراجها على جدول استثنائية مجلس النواب نظرا لتحول الحكومة نحو تغليظ العقوبات المالية من خلال القوانين الجديدة , لافتا الى انها تنم عن عقليه جبائية حكومية .
واضاف حداد ان هناك قوانين جدلية مثل قانون الجرائم الالكترونية والملكية العقارية وكذلك قانون الشركات الذي سيعمل على فرض مزيد من الرسوم على المواطنين , مشيرا الى ان المادة 17 على سبيل المثال قد تكون مدخلا لخصخصة التعليم والصحة بطريقة غير مباشرة .
وبين حداد ان القانون فيه مواد تثير التساؤلات ومنها الية تعيين المستشارين بالشركات التي تمهد لادخال الواسطة والمحسوبية وجوائز الترضية خلال الفترة المقبلة لاسيما ونحن مقبلون على مرحلة الحياة الحزبية .
وقال حداد ان الحكومة قامت بتعديل القوانين وتغليظ العقوبات المالية ومضاعفتها لحل ازمتها المالية على حساب جيوب المواطنين وعلى سبيل المثال ما ورد من عقوبات في تعديلات مشروع قانون السير في حين انها ابقت على الضرائب المفروضة على البنوك كما هي ولم تستطع المساس بها . الاردن 24

Related posts

إخلاء مصابي المستشفى الميداني الأردني غزة/ 76 إلى مدينة الحسين الطبية

daw daw

اسرائيل تقر بقصف مرآب مستشفى المعمداني

daw daw

تليسكوب تبث مباشرة مأدبة العشاء حفل زفاف ولي العهد … بث مباشر الان

daw daw