أبريل 25, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

الطقس توضح حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد

وكالة تليسكوب الاخبارية

يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى ضمن معدلاتها الطبيعية نهار اليوم السبت لمثل هذا الوقت من السنة، لذا تسود أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح في شمال المملكة ،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ليلا ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

تحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب  فوق المرتفعات الجبلية العالية.

غدا الاحد

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الاحد، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تكون الأجواء الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ليلاً ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب  فوق المرتفعات الجبلية العالية .

Related posts

القضاة ناطق اعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي

daw daw

اتفاقية تعاون بين مركز تطوير الأعمال – BDC ووزارة التنمية الاجتماعية لتمكين الشباب في المناطق الأقل حظاً

daw daw

رجل الاعمال رائد رشيد البوريني يخوض الانتخابات القادمة بالدائرة الاولى بالزرقاء

daw daw