أبريل 16, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

الضمان توجّه رسائل نصيّة لكافة المشتركين غير الفعّالين لتعريفهم بحقوقهم التأمينية

وكالة تليسكوب الاخبارية

قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنها وجّهت دعوة لكافة المؤمن عليهم غير الفعّالين الذين توقف اشتراكهم بالضمان عبر رسائل نصيّة أرسلت لهم بعنوان (DAMAN) وذلك لغايات حثّهم على الاطلاع على ملفاتهم الشخصية عبر الخدمات الإلكترونية للمؤسسة والتعرف على حقوقهم والمنافع التأمينية التي تقدمها المؤسسة لهم.

كما ودعت المؤسسة الأفراد الأردنيين وغير الأردنيين سواء كانوا مشمولين بالضمان الاجتماعي أم غير مشمولين، للتسجيل في الخدمات الإلكترونية عبر فتح ملفات إلكترونية خاصة بهم وذلك للتعرف على التأمينات الاجتماعية المطبقة والمنافع المقدمة من خلالها، والحصول على الخدمات الأخرى ذات الصلة، وكذلك لتسهيل تواصل المؤسسة معهم مستقبلاً، موضحة بأن هذا الإجراء يأتي في إطار سعيها للتواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وبيّنت المؤسسة أنه يمكن الدخول إلى الخدمات الإلكترونية والتسجيل مباشرة عبر الرابط التالي (https://eservices.ssc.gov.jo/registerIndividual)

وأشارت المؤسسة إلى أنه في حال واجه المؤمن عليه أو الأفراد أي مشكلة عند التسجيل في موقعها أو عدم قدرتهم على التعامل مع الخدمات الإلكترونية الاتصال على الرقم (117117) أو مراجعة أقرب فرع للضمان الاجتماعي.

Related posts

كمين محكم للمقاومة الفلسطينية يوقع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف جنود الاحتلال الاسرائيلي في مدينة خان يونس

daw daw

نصيحة لكل مُلتحق جديد بالعمل

daw daw

تعلن اكاديمية خاصة في العاصمة عمان عن بدء استقبال طلبات التوظيف الادارية والتعليمية بكافة التخصصات للعام الدراسي 2024-2025

daw daw