يوليو 27, 2021
طب وصحة محليات

القضاة يرعى الحملة البيئية التي نفذها مركز تنمية وخدمة المجتمع في مستشفى الجامعة


وكالة تليسكوب الاخبارية – كتب: سامي العتيلات
بمناسبة إحياء مركز تنمية وخدمة المجتمع لذكرى الاستقلال
رعى الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية بحضور الدكتور اسلام مدير مستشفى الجامعة الحملة البيئة التي نفذها مركز تنمية وخدمة المجتمع والطلبة المتطوعين
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات والبرامج البيئية التي ينفذها مركز تنمية وخدمة المجتمع داخل وخارج الجامعة
وثمن الدكتور مساد جهود مركز تنمية وخدمة المجتمع الدؤوبة والمستمرة التي تقودها الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي مديرة المركز والدور الريادي الذي يضطلع به المركز لخدمة المجتمع المحلي.
من جهته قال السيد عبدالعزيز صبري مساعد مدير مركز تنمية وخدمة المجتمع الذي أشرف على هذا النشاط أن هذه الحملة قد تم الاعداد لها من قبل الدكتورة البطيخي وتم الاعداد لها على أكمل وجه لضمان نجاحها بالإضافة إلى أن المركز قد أعد العديد من البرامج والحملات والأنشطة المتكرره التي تستهدف خدمة المجتمع في أرياف الأردن وبواديه مضيفاَ أن برامج المركز ظلت مستمرة رغم جائحة كورونا التي عصفت بالبلاد وعطلت الأنشطة بشكل عام .
وقد قام بمرافقة الطلبة السيد حاتم الخطيب مدير دائرة خدمة المجتمع والسيد ابراهيم ملحم نائب مدير دائرة خدمة المجتمع والسيد فراس الطيان رئيس شعبة خدمة المجتمع والسيد مراد الهاشم إداري والذين قاموا شخصياً مع الطلبة بتنظيف ساحات المستشفى ومرافقه الخارجية ليكونوا قدوة لطلبتنا في العمل والعطاء.
ويذكر أن هذه الأنشطة المبرمجة من قبل المركز والتي ينفذها الطلبة تحسب خدمة المجتمع ضمن متطلب خدمة المجتمع الالزامي الذي تقره الجامعة الأردنية كشرط للتخرج.

Related posts

مستشفى الامير فيصل بالرصيفة يستقبل حالات تسمم غذائي من البقعة

daw daw

الجنايات الكبرى تحظر النشر بقضية فتى الزرقاء

daw daw

الاوبئة : انخفاض حاد في اعداد الراغبين بالتطعيم بلقاح كورونا

daw daw