أبريل 19, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحليات

حالة الطقس المتوقعة يومي الأربعاء والخميس

وكالة تليسكوب الاخبارية

تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي نهار اليوم الاربعاء،حيث تكون الأجواء مغبرة في العديد من المناطق و غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع انخفاض قليل على الحرارة،  وتسقط زخات متفرقة من المطر ولفترات قصيرة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلاً، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في العديد من المناطق.

ومن خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

غدا الخميس

ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء معتدلة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.

تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلاً، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق  مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في المناطق الشرقية وتكون مثيرة للغبار.

تحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها احيانا بسبب الغبار في المناطق الشرقية.

Related posts

الأردن: لن تستطيع إسرائيل الادعاء بوجود نفق تحت مستشفانا بغزة

daw daw

د. ياسين بندوة “شومان” حول التعليم عن بعد: لا بد من خطة استراتيجية للتعلم الإلكتروني لاعداد المحتوى وتعزيز البنية التقنية وتأهيل الاساتذة

daw daw

مصر ولبنان والأردن يحملون آمال العرب في مونديال السلة

daw daw