أبريل 19, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحليات

وزارة الزراعة : العمل على توفير زيت الزيتون لجميع موظفي الدولة

وكالة تلسكوب الاخبارية

وقع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات و نقيب النقابة العامة لإصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الاردنية و رئيس اتحاد عام المزارعين الأردنيين، وبحضور الأمين العام، مذكرة تفاهم للحملة الوطنية التسويقية لزيت الزيتون الأردني، والتي من شأنها توفير مادة زيت الزيتون لجميع موظفي الدولة من القطاع الحكومي و القطاع الخاص.

وأكد الحنيفات أن هذه الحملة هي سلسلة من مصفوفة العمل التي تنظمها وزارة الزراعة بخصوص حماية زيت الزيتون الأردني و أحد أهداف الحملة الوطنية لتوعية المواطنين بشراء زيت الزيتون البكر من المصادر الموثوقة والتي بالعادة تضمن حق المستهلك بالحصول على زيت عالي الجودة يستحق السعر المدفوع لأجله.

وأضاف الحنيفات أنه ومن خلال هذه الحملة الوطنية التسويقية سيكون لدينا سلسلة من الإجراءات الفنية والعلمية والتي من خلالها يتم إجراء الفحوصات الكيميائية و الحسية والتي ستتم في مختبرات معتمده و التي نضمن من خلالها سير عملية الحملة بصورة دقيقة.

واوضح الحنيفات أهمية التشاركية وتحديد المسؤوليات مع القطاع الخاص و دور الاتحاد العام المزارعين الأردنيين و النقابه العامه لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الاردنية.


وثمن رئيس اتحاد عام المزارعين الأردنيين عودة الرواشدة و نقيب النقابة العامة لإصحاب المعاصر تيسير النجداوي ومنتجي الزيتون الاردنية، الدور الذي تقوم به وزارة الزراعة في تطوير قطاع الزيتون و زيت الزيتون الأردني و الإجراءات المتبعه في حماية زيت الزيتون الأردني و زيتون المائده، مؤكدين أهمية كافة الإجراءات التي تقوم بها الوزارة.

Related posts

قصتي مع أورنج إنجازات ضاربة في الأرض تتألق على شجرة الحياة!

daw daw

كمائن الموت في غزة.. مسيرات تصدر صرخات أطفال لاستدراج الفلسطينيين

daw daw

تحذيرات أمنية إسرائيلية : “الضفة الغربية على شفا الانفجار”

daw daw