مارس 28, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

مشعل: نرفض مشاركة أي قوات دولية أو عربية في إدارة غزة

وكالة تلسكوب الاخبارية

شددت حركة “حماس” على “رفضها مشاركة أي قوات دولية أو عربية في إدارة غزة”، مؤكدة أن “كل هذه المخططات سيدوسها أبطالنا في المقاومة وعلى رأسهم كتائبنا المظفرة كتائب القسام”.

وفي التفاصيل، قال رئيس حركة “حماس” في الخارج خالد مشعل خلال مؤتمر ينظمه المنتدى الإسلامي العالمي للبرلمانيين مساء اليوم الجمعة: “بعض السياسيين الغربيين يناقشون غزة ما بعد حماس، وأقول لهم وفروا عليكم وقتكم وخيالكم وأحلامكم، وعليكم خلال سنوات إن شاء الله، أن تناقشوا وضع المنطقة ما بعد إسرائيل”.

وأضاف خالد مشعل: “نرفض مشاركة أي قوات ودولية أو عربية في إدارة غزة، وكل هذه المخططات سيدوسها أبطالنا في المقاومة وعلى رأسهم كتائبنا المظفرة كتائب القسام”.

وأردف مشعل: “في اليوم الأول أبدينا الاستعداد للإفراج عن المدنيين المحتجزين، لأن أهداف المعركة لم تكن تشمل أخذهم، لكن ظروف المعركة بعد انهيار فرقة غزة التابعة للاحتلال، أدت إلى ذلك، وقد أفرجنا عن عدد من المحتجزين”.

وأكمل: “لما رأينا وحشية العدوان الإرهابي، قلنا يجب أن ندير هذه الورقة؛ لكي تخدم المدنيين في غزة، وتخفف عنهم..الهدنة تحقق الإفراج عن الأطفال والنساء، من سجون الاحتلال الصهيوني، والوقف المؤقت للعدوان، وإغاثة غزة إنسانيا”.

Related posts

دعوة للإطاحة بالمختل نتنياهو وإقامة حكومة جديدة

daw daw

أبطال (التنشنكان) يحققوا نتائج مميزة في بطولة المملكة للكراتية لفئة الواعدين / مصور

daw daw

هروب الرئيس الإسرائيلي بشكل مفاجئ خلال زيارته مدينة صفد لهذا السبب ؟؟

daw daw