أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار سيارات وتكنولوجيا

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يعلن عن دورة تدريبية تفاعلية لتعزيز مهارات العاملين في مجال الأمن السيبراني بالمملكة العربية السعودية

دورة SANS Kingdom Cloud Security 2021 تعزز المعرفة والمهارات المتخصصة لدى العاملين في المجال وتمكنهم من حماية مؤسساتهم والدفاع عنها ضد الهجمات

وكالة تليسكوب الاخبارية

الرياض، المملكة العربية السعودية ، 2 سبتمبر 2021: أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالميًا في مجال التدريب والاعتماد للأمن السيبراني، عن برنامجه التدريبي المقبل عبر الإنترنت بعنوان SANS Kingdom Cloud Security 2021، والذي يقام في الفترة بين 11 – 16 سبتمبر. صمم البرنامج التدريبي لتعزيز المهارات العملية في مجال الأمن السيبراني ويمكن تنفيذه بشكل فوري لتمكين العاملين في القطاع بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية، ومنحهم المعرفة والخبرة اللازمة لحماية مؤسساتهم وأصولها.

وفي تقرير نشر في مارس 2021، بيّنت شركة كاسبرسكي المختصة بالأمن السيبراني أن المملكة العربية السعودية شهدت 7 ملايين هجمة سيبرانية خلال الأشهر الثلاثة الأولى فقط من العام الحالي، وتزامن هذا الارتفاع الكبير مع إعلان الحكومة السعودية قيودًا على العمل المكتبي وغيره من الأنشطة. كما تعرضت المملكة عام 2020 لأكثر من 22.5 مليون هجمة على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز، والتي تستخدم بروتوكولات سطح المكتب عن بعد RDP. وفي الوقت ذاته، تعرضت 95 بالمائة من الشركات في السعودية لهجمة سيبرانية واحدة على الأقل.

في هذا السياق قال ند بلطه جي، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “في عالم ما بعد الجائحة، أصبح من الضروري للغاية أن تستقطب المؤسسات في السعودية ودول الخليج العربية مزيدًا من المختصين في مجال الأمن السيبراني أو تعزز خبرات الفريق الحالي لديها، لتتمكن من مواكبة التطور السريع في مشهد التهديدات. سيقدم برنامج سانز Kingdom Cloud Security 2021 تجربة تدريبية تفاعلية يقدم فيها خبراء القطاع المحتوى المبتكر والمفيد إلى جانب المهارات والأساليب التي تمكّن مختصي الأمن من الدفاع عن مؤسساتهم في وجه الهجمات المستقبلية ومحاولات الاختراق مهما كان مستوى تعقيدها.”

Related posts

ورشة عمل عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي Zoomحول إدارة الامن السيبراني

daw daw

جمعية فنادق العقبة ترد على التصريحات الحكومية حول توقف رحلات الطيران الروسي العارض (بيان)

daw daw

تصريح جديد وهام لوزير التربية والتعليم حول التعلم عن بعد

daw daw