أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار الرياضة والشباب

أخر أخبار النادي الفيصلي

وكالة تليسكوب الاخبارية

حاول النادي الفيصلي التعاقد مع المدير الفني امجد أبو طعيمه، الذي قاد الجزيرة لتقديم مستويات مميزة خلال المواسم السابقة، إلا أن مدة العقد كانت سببا في عدم توصل النادي الفيصلي لاتفاق مع المدرب أمجد ابو طعيمه، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفا للمدرب السوري محمد عقيل.

ووفق المعلومات، فإن الفيصلي وعقب الخسارة الأخيرة أمام شباب الأردن، وتصريحات السوري محمد عقيل التي استفزت جماهير النادي الفيصلي، تواصل مع المدرب أبو طعيمة وعرض عليه قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وهو ما لم يمانع به المدرب السابق للجزيرة.

وشهدت المفاوضات خلافا في مدة العقد، حيث عرض الفيصلي على المدرب الإشراف على الفيصلي لمدة شهرين، وحتى نهاية الموسم الكروي الحالي، فيما طالب ابو طعيمة بعقد يمتد لعام وشهرين، وهو ما لم يوافق عليه الفيصلي، ما تسبب في فشل المفاوضات والتعاقد مع المدرب محمد الحديد.

لقاء حاد بين الفيصلي والسيفي

شهد مقر النادي الفيصلي أول من أمس، لقاء وصف بالحاد والساخن، بين اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، والمحترف التونسي هشام السيفي، الذي تم ابلاغه بفسخ عقده، بناء على تنسيب اللجنة الفنية، إلى جانب زميله الآخر المحترف الأوغندي عبدالله سعودي.

السيفي كان خلال اللقاء عصبيا، بسبب معرفته بقرار فسخ عقده من “فيسبوك”، والاصدقاء المقربين منه الذين ابلغوه بهذا القرار الذي اثاره واستفزه.

النادي وفي بداية اللقاء، عرض على السيفي الحصول على مبلغ 10 آلاف دينار على دفعتين، مقابل التنازل عن باقي المستحقات، تمهيدا لتوقيع المخالصة، وهو الأمر الذي رفضه المحترف التونسي.

السيفي قال كلمته الأخيرة في الاجتماع أنا لاعب محترف، أعطوني كامل مستحقاتي، لكي أرحل عن الفريق، وغير ذلك سأكون متواجدا في تدريب يوم غد.

عقل مدرب الفئات العمرية

باشر المدرب حاتم عقل، يوم أمس، عمله مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية لكرة القدم في النادي الفيصلي.

إشادة 

 مطلعون في النادي الفيصلي، أشاروا بالبنان، لرئيس اللجنة المؤقتة في النادي سالم ابو قاعود، للجهود الكبيرة التي يبذلها لخدمة الفيصلي، رغم الوضع الصعب الذي يعيشه النادي.

ويمضي أبو قاعود وقتا طويلا جدا في النادي، في محاولة لتذليل بعض الصعوبات، وحل جملة من المشاكل، مما يعكس مدى إهتمامه بمهمة قيادة مؤقتة الفيصلي.

عقيل مدعو لاجتماع قبل المغادرة إلى سورية

ينتظر أن يلتقي المدير الفني السابق لفريق الفيصلي لكرة القدم السوري محمد عقيل اليوم، مع اللجنة المؤقتة للنادي، لمناقشة تفاصيل مستحقاته المالية، قبل مغادرته إلى بلاده. 

ووفق المعلومات فإن عقيل الذي كان ينوي المغادرة إلى سورية اليوم، قرر تأجيل سفره حتى يوم السبت المقبل، بعد تلقيه دعوة للقاء اللجنة المؤقتة اليوم، تمهيدا للوقوف على مخرجات اجتماعه مع النادي.

Related posts

وزيري الدولة والاوقاف يشيدان بجهود بلدية الرصيفة

daw daw

المرشح د. محمد العلامات يكتب … لا يؤلم الجرح إلا من به الألم

daw daw

توضيح حكومي حول الوضع الوبائي في الأردن … التفاصيل

daw daw