أبريل 24, 2024
اخر الاخبارمحلياتمقتطفات تلسكوب

جميع الوفيات في حادث الحافلة من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا .. والأمن العام يكشف سبب الحادث

وكالة تلسكوب الاخبارية

 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ لجنة التحقيق المرورية المشكلة من ادارة السير أنهت تحقيقاتها المرورية في حادثة تدهور حافلة نقل الركاب في منطقة سلحوب وخلصت إلى أن سبب الحادث ناتج عن فقدان السيطرة الناتج عن الانزلاق وستتم إحالة القضية للقضاء.

وتعاملت الفرق المتخصصة في مديريات الدفاع المدني والشرطة صباح اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل ركاب على طريق سلحوب مما أدى إلى انحرافها عن الطريق العآم إلى احد الاودية، مقابل غابة الشهيد وصفي التل تحديدا منتصف نزول سلحوب.

واضاف الناطق الإعلامي بانه نتج عن الحادث وفاة خمسة اشخاص وإصابة 35 آخرين بجروح ورضوض، ومنها 5 إصابات بالغة، لافتاً أنه تم إخلاء الوفيات وتقديم الإسعافات الاوليه للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبه لتلقي العلاج اللازم لهم .

وأوضح أن الناطق الإعلامي بأن العاملين في الميدان من السير والدوريات الخارجية، ومديرية شرطة البلقاء وصلوا إلى الموقع فور تلقي البلاغ وعملوا على تنظيم حركة السير وتسهيل عمليات الإسعاف والإنقاذ، مضيفاً أنه تم فتح تحقيق مروري بالحادث للوقوف على أسبابه.

ومن جانبه، قال النائب الدكتور محمد العكور إن جميع الوفيات هم من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث أن الحافلة كانت تقلّ طلبة جامعيين متوجهين إلى جامعتهم.

Related posts

فورين بوليسي: عشرة نزاعات ستهيمن على عام 2024.. أهمّها غزة

daw daw

“رمضان المسيحي في سورية”

المهندس باسل قس نصر الله

الملك: الأردن سيشهد العام المقبل انتخابات برلمانية بمشاركة حزبية واسعة

daw daw