أبريل 19, 2024
اخر الاخبارعالم المرأةعربي دوليمال واعمالمقتطفات تلسكوب

هدى قطان مستعدة للتضحية بشركتها التي تفوق قيمتها مليار دولار من أجل غزة

وكالة تلسكوب الاخبارية

قالت الأمريكية من أصل عراقي هدى قطان، مؤسسة ومديرة العلامة التجارية للمستحضرات التجميلية، إنها تتقبل المخاطرة بمستقبل عملها البالغ قيمته 1,2 مليار دولار بسبب آرائها المساندة للفلسطينيين ضد إسرائيل.

وقالت قطان البالغة من العمر 40 عاماً وصاحبة العلامة التجارية “هدى بيوتي” إنها تلقت تهديدات بسبب نشرها لآرائها المناهضة لإسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت قطن فيديو بحسابها على تطبيق تيك توك قالت فيه: “علينا أن نتذكر أنه لا يمكننا أن نخاف من خسارة أي شيء، علينا أن نثق في العملية وعلينا أن نثق في أننا إذا فقدنا شيئاً ما، فسيأتي شيء آخر إلينا بالطريقة الصحيحة لأننا نقوم بعمل جيد. أعتقد ذلك من كل قلبي”.

وأضافت قطان المقيمة في دبي: “أنا على استعداد للمخاطرة بعملي بأكمله، بكل ما أملك، بحثاً عن الحقيقة والعدالة، وعلينا أن نفعل ذلك لتحقيق ذلك”.

وتصف قطام ما يحدث في قطاع غزة بالـ”تطهير العرقي” ضد الفلسطينيين، وتقول في الفيديو إن “هناك تطهير عرقي وإبادة جماعية، وهم يحاولون تغيير التعريف طوال الوقت لإعادة تعريفه… توقفوا عن معاملتنا وكأننا أغبياء، ولسنا أغبياء”.

وتبلغ قيمة أعمال قطان في مجال مستحضرات التجميل 1,2 مليار دولار ولديها 54 مليون متابع على إنستغرام وأدى دعمها للشعب الفلسطيني إلى مقاطعة بعض العملاء الإسرائيليين ومؤيدي إسرائيل.

Related posts

زفاف ولي العهد… الملك يقيم مأدبة عشاء 4 آلاف في مضارب بني هاشم وعقد قران في قصر زهران

daw daw

قناة إسرائيلية: نتنياهو وغالانت يحاولان إخفاء التوتر بينهما دون جدوى

daw daw

تيك توك لم يلب طلبات الاردن لرفع الحظر عنه

daw daw